خاص| موقف وسام ابو علي من مباراة الأهلي وميدياما.. إصابة مزمنة

تاريخ النشر: 20/02/2024
1329
منذ 6 شهور
وسام ابو على

يواصل الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، استعداداته لمواجهة فريق ميدياما الغاني، ضمن موجهات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا مسوم 2024/2023.

ويلعب الأهلي في المجموعة الرابعة، والتي تضم فرق شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني.

اقرأ أيضا

قالوا عن الأهلي| إصابة وسام أبو علي.. وانقسام بين القطبين

خاص| هل اتفق الأهلي والزمالك على حل أزمة كهربا؟ .. مصدر يجيب

وينتظر فريق ميدياما مباراة صعبة أمام الأهلي، والتي تجمع بين الفريقين مساء يوم الجمعة المقبلة، الموافق 23 من شهر فبراير الجاري، حيث تقام المباراة على أرضية ملعب "ستاد كيب كوست الرياضي " في غانا.

وكشف مصدر في الأهلي عن موقف وسام ابو علي من المشاركة مع الأهلي في مباراة ميدياما الغاني، بعدما كان اللاعب قد تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال الفترة الماضية.

موقف وسام ابو علي من مباراة الأهلي وميدياما

وترددت أنباء في الساعات الأخيرة عن تجدد إصابة وسام ابو علي بعد شعوره ببعض الآلام على مستوى العضلة الخلفية، وصعوبة تواجده مع بعثة الأهلي التي ستغادر إلى غانا صباح غدًا الأربعاء.

وأكد المصدر بأن وسام ابو على تعرض لكدمة خلال تدريبات الفريق الجماعية أمس الإثنين، والحديث عن تجدد إصابة اللاعب في العضلة الخلفية غير صحيح.

وخضع وسام ابو على لفحوصات مكثفة خلال الساعات الماضية للوقوف على حجم إصابته، بعدما تعرض لكدمة في القدم خلال تدريبات الفريق مساء أمس، والتي أكدت جاهزيته للمباراة، حيث سيتواجد اللاعب بشكل طبيعي مع الأهلي خلال مواجهة ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا.

وأشار المصدر إلى أن المهاجم الفسطيني لا يعاني من أي إصابات مزمنة، خاصة وأنه خضع للكشف الطبي مرتين قبل انضمامه إلى الأهلي، الأول عقب إتمام المفاوضات مع نادي سيريس السويدي، والثاني عندما وصل إلى القاهرة من أجل الانتظام في تدريبات الفريق الجماعية.

حمل تطبيق كورابيا الآن