أرقام ناصر ماهر في مباراة الزمالك والإسماعيلي تحرج عبدالله السعيد

تاريخ النشر: 20/02/2024
141
منذ 6 شهور
عبدالله السعيد

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الزمالك والإسماعيلي في الإسبوع الثالث عشر من الدوري المصري، والتي جمعت بين الفريقين مساء أمس الإثنين على أرضية ملعب ستاد الإسماعيلية الرياضي.

وشهدت مباراة الإسماعيلي مشاركة ثلاثة لاعبين من صفقات الزمالك الجديدة، وهم عبدالله السعيد وناصر ماهر ومحمد شحاته.

اقرأ أيضا

أول قرار من جوميز بعد تعادل الزمالك مع الإسماعيلي

حاتم سكر: جماهير الإسماعيلي ساندتني جيدا ورحيلي عن الزمالك صعب

وشارك عبدالله السعيد في مركز صانع الألعاب منذ بداية اللقاء، قبل أن يقرر جوميز عودته إلى خط الوسط الدفاعي، بعد استبدال محمد شحاته لحصوله على البطاقة الصفراء والدفع بالتونسي سيف الجزيري خلال أحداث الشوط الأول.

ويرصد كورابيا في السطور التالية، أرقام عبدالله السعيد وناصر خلال مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري.

أرقام عبدالله السعيد

لعب عبدالله السعيد 90 دقيقة خلال مباراة الزمالك والإسماعيلي، ولمس الكرة 65 مرة، ووصلت دقة تمريراته إلى 87%، وقام بتمرير الكرة بشكل خاطئ 7 مرات.

وفقد السعيد الكرة 11 مرة، وفاز بـ4 من أصل 8 التحامات تعرض لها خلال اللقاء، وقام بثلاث مراوغات، وقام بإرسال 7 تمريرات طولية صحيحة من أصل 9 كرات، وأرسل عرضية واحدة، وكان له تمريرة مفتاحية صحيحة، ولم يسدد أي كرة على المرمى.

وحصل عبدالله السعيد على تقييم 7.1 خلال المباراة.

أرقام ناصر ماهر

شارك ناصر ماهر 17 دقيقة في مباراة الزمالك والإسماعيلي، ولمس الكرة 21 مرة، ووصلت دقة تمريراته إلى 93%، وقام بتمرير الكرة بشكل خاطئ مرة واحدة.

وفقد ناصر ماهر الكرة مرتين، وفاز بـ4 من أصل 5 التحامات تعرض لها خلال المباراة، ولم يقم بأي مراوغات، وقام بإرسال 7 تمريرات طولية صحيحة من أصل 9 كرات، وأرسل عرضيتين، وكان له 2  تمريرة مفتاحية صحيحة، وسدد كرة واحدة على المرمى.

وحصل ناصر ماهر على تقييم 7.4 خلال المباراة.

حمل تطبيق كورابيا الآن