قالوا عن الزمالك| غضب جوميز وزيارة الأهلي وطيور الظلام

تاريخ النشر: 20/02/2024
16
منذ 6 شهور
قالوا عن الزمالك

قالوا عن الزمالك هى خدمة يقدمها "كورابيا"، لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة البيضاء في الساعات الأخيرة، والتي قيلت ليلة أمس الإثنين، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالي:

محمد شبانة:

جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك غاضب وغير مقتنع  بجميع مهاجمي الفريق الأبيض حتى الآن، وينتظر عودة ناصر منسي خلال المرحلة المقبلة، حيث يتوقع أن يكون هو المهاجم الأساسي للزمالك.

اقرأ أيضا

الفارس الكداب وحديث جوميز وشحاتة.. أبرز لقطات الزمالك والإسماعيلي

أيمن يونس يشيد بـ ناصر ماهر.. لايق على الزمالك

صياء السيد:

الزيارات بين مجلسي الأهلي والزمالك كانت عادية منذ عشرين عامًا، وأحاديث مسئولي الناديين كان جيدًا خصوصا في ضرورة التكاتف بينهما من أجل مصلحة الرياضة المصرية، وهناك بعض الأشخاص "طيور الظلام" التي تسعى لإثارة الأزمات بين الناديين مجددًا.

بشير التابعي:

مباراة الزمالك أمام الإسماعيلي كانت صعبة، ولا يجب الحكم على جوميز الآن، لأنها أول مباراة رسمية للفريق تحت قيادته، ورسالتي إلى إدارة الزمالك بأنها يجب أن تعلم صعوبة فوز الفريق بأي بطولة هذا الموسم، خاصة في ظل عدم قيد عبدالله السعيد وناصر ماهر في قائمة الكونفدرالية.

حسين السيد:

الزمالك مستعد لفتح صفحة جديدة مع الجميع، وزيارة مجلس إدارة النادي الأهلي للقلعة البيضاء تاريخية، وستكون دافعًا للحفاظ على القيم والروح الرياضية في الكرة المصرية.

أحمد سليمان:

المنافسة يجب أن تكون داخل المستطيل الأخضر فقط بين الأهلي والزمالك، ونتواصل مع جميع الأندية من أجل بناء علاقات جيدة تحت مظلة الدولة المصرية.

أحمد عبدالحليم ( لاعب الزمالك السابق):

زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي إلى الزمالك رائعة ومفيدة للكرة المصرية، وخاصة أنها جاءت في التوقيت المناسب، ويجب أن يبدأ كل شخص بنفسه بعدم التجاوز في حق أي طرف، وكل شخص ينتمي لناديه ولكن ليس على حساب الآخرين والتجاوز في حقوقهم واطلاق الألفاظ والتقليل من شأن المنافسين.

حمل تطبيق كورابيا الآن