كواليس كورابيا| حل أزمة كهربا.. وانضمام ثنائي الزمالك لمنتخب مصر

تاريخ النشر: 20/02/2024
218
منذ 6 شهور
كهربا

شهد اليوم الاثنين عدد كبير من الأحداث الهامة والخاصة التي تتعلق بفريقي الأهلي والزمالك، حيث يأتي في مقدمتها حقيقة حل أزمة كهربا وانضمام ثنائي الزمالك لمنتخب مصر.

ويرصد كورابيا في السطور التالية أهم الكواليس الخاصة التي حصل عليها وفقاً لمصادر موثوقة داخل قطبي الكرة المصرية، والتي جاءت على النحو التالي:

اقرأ أيضا

الإسماعيلي يكرم جهاز منتخب مصر.. وتحية خاصة لـ سعفان الصغير

أول قرار من جوميز بعد تعادل الزمالك مع الإسماعيلي

خاص| حسام حسن يضم ثنائي الزمالك الصاعد لمعسكر منتخب مصر المقبل 

وعلم "كورابيا" أن حسام حسن وضع حسام عبد المجيد ومحمد شحاتة ثنائي الزمالك الصاعد، ضمن القائمة المبدئية لمعسكر المنتخب المقبل، وسيحسم أمرهما شكل نهائي خلال جلسة مع ميكالي في الساعات المقبلة.

خاص| كولر يحذر لاعب الأهلي.. تهديد صريح بالخروج من الباب الصغير 

وعلم كورابيا أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، غاضب من المستوى الذي قدمه المهاجم الفرنسي أنتوني موديست خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام شباب بلوزداد الجزائري.

خاص| "كاف" يفاجئ ميدو بعد أزمته مع علاء نبيل .. ماذا حدث؟ 

وعلم "كورابيا" أن جمال محمد علي، مدير إدارة المدربين بالاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الإثنين، عقد اجتماعًا مطولًا مع إدارة المدربين بالاتحاد الإفريقي، بقيادة الدكتور راؤول، وجايدا زكريا، تم فيه اعتماد تسليم الرخص لوجود علاء نبيل كمدير فني وفقًا لاشتراطات "كاف".

خاص| هل اتفق الأهلي والزمالك على حل أزمة كهربا؟ .. مصدر يجيب 

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"كورابيا"، أن جلسة اليوم لم تطرق إلى الحديث عن أزمة محمود كهربا من بعيد أو قريب

حمل تطبيق كورابيا الآن