الإسماعيلي يكرم جهاز منتخب مصر.. وتحية خاصة لـ سعفان الصغير

تاريخ النشر: 19/02/2024
16
منذ 6 شهور
حسام حسن

رحب مسئولو بنادي الإسماعيلي، بالجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، الذي حضر مباراة الفريق أمام الزمالك، التي أقيمت على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري. 

وحضر جهاز منتخب مصر المباراة بقيادة حسام وإبراهيم حسن لمتابعة اللاعبين عن كثب، وقامت الجماهير بالتصفيق والترحيب بالجهاز بأكمله مع تحية خاصة لسعفان الصغير، ابن الإسماعيلية. 

اقرأ أيضا

ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الزمالك والإسماعيلي

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد التعادل مع الإسماعيلي

كما حضر أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، المباراة، وحرص مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، على التواجد في مقصورة استاد الإسماعيلية خلال مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء أمام الإسماعيلي في مسابقة دوري النيل.

وتعادل فريق الزمالك مع الإسماعيلي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الإسماعيلية في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

يحتل نادي الزمالك المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 12نقطة، حيث حقق الفريق الانتصار في 3 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، وتلقى 3 هزائم، وسجل لاعبو الفريق 14 هدفاً واستقبلوا 10 أهداف.

بالمقابل، يحتل الاسماعيلي المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 12نقطة بعد خوض 12 مباراة، حيث حقق الفوز في 3 مباريات، وتعادل في 3 مباريات ، وخسر 6 مباريات، وسجل لاعبوه 12 هدفاً واستقبلوا 15 هدفاً.

حمل تطبيق كورابيا الآن