بيراميدز يفاوض رمضان صبحي .. تعرف على السبب والأرقام الحقيقية

تاريخ النشر: 17/11/2023
14
منذ 10 شهر
رمضان صبحي

في سرية تامة يدرس مسؤولو نادي بيراميدز بدء مفاوضات مع رمضان صبحي نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم خلال الأيام القليلة المقبلة لتجديد عقده مع النادي لموسمين اضافين بخلاف الموسم المقبل والأخير في عقده مع النادي .

واستقرت إدارة بيراميدز على تقدم عرضا جديدا لرمضان صبحي في الأيام المقبلة مع رفع راتبه السنوي إلى 35 مليون جنيه بخلاف منحة تعاقد تصل إلى 25 مليون جنيه للحصول على توقيعه لموسمين إضافيين والبقاء رفقة بيراميدز حتى صيف عام 2027 .

ويسعى مسؤولو بيراميدز من وراء هذا القرار العمل على بقاء رمضان صبحي في صفوفه لأطول فترة ممكنة وغلق فكرة رحيله عن النادي في أي وقت مستقبلا خاصة بعد الأنباء التي ترددت عن رغبة الزمالك في التفاوض لضمه بخلاف تلقيه عروض عربية مغرية مؤخرا .

ورفضت إدارة بيراميدز في وقت سابق التفريط في رمضان صبحي لأي نادي آخر عندما تلقي 3 عروض خليجية قبل بداية الموسم لاستعارته لموسم مقابل مليون و500 ألف دولار بناء على توصية جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الرافض لرحيله .

ويراهن بيراميدز على رمضان صبحي بشكل كامل في ترجيح كفته خلال منافسات بطولتي الدوري الممتاز ( دوري نايل ) ودوري أبطال إفريقيا املا في كسر نزيف البطولات الضائعة منه في 5 سنوات كاملة .

وضم بيراميدز رمضان صبحي من هيدرسيفلد الإنجليزي في عام 2020 مقابل أكثر من 2 مليون و500 ألف جنيه إسترليني في صفقة كبرى .

حمل تطبيق كورابيا الآن