جوميز يعاتب لاعبي الزمالك بعد تعادل الإسماعيلي.. وسر تبديل شحاته

تاريخ النشر: 19/02/2024
53
منذ 7 شهور
جوميز

علق البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على تعادل فريقه أمام الإسماعيلي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الإسماعيلية، ضمن الجولة الـ13 من بطولة الدوري المصري.

وقال جوميز في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إننا بدأنا المباراة بطريقة خاطئة وغير المتعودين عليها، لكن نجحنا في العودة سريعًا للعب بالطريقة الصحيحة.

اقرأ أيضا

بيراميدز يطير لـ الكونغو الأربعاء لمواجهة مازيمبي

التعادل السلبي يحسم مواجهة الزمالك والإسماعيلي

وأضاف مدرب الزمالك، أن الإسماعيلي فريق قوي للغاية، ويمتلك عناصر مميزة، خاصة أحمد عادل عبدالمنعم حارس الفريق، والذي تصدي للعديد من الفرص من مهاجمي الفريق.

وأوضح، أن الفريق لم يقدم الأداء التي كنت أرغب فيه، على الرغم من الفرص التي منحت لنا خلال المباراة، ولكن من الطبيعي أن نصنع فرص أكثر من ذلك في الفترة المقبلة.

وعن تبديل محمد شحاتة، قال:" إنه لم يقم باستبدال محمد شحاتة بسبب البطاقة الصفراء، ولكنه كان يرغب في المزيد من التأمين في خط الوسط، وشحاتة لاعب صغير السن ولديه موهبة

وواصل، ان الفريق تحسن بعد عودة عبدالله السعيد لخط الوسط، وتواجد يوسف أوباما في مركز صانع العاب ووجود سيف الجزيري في مركز المهاجم الصريح.

وتابع، أن كل مباراة تحتاج للاعب معين، لذلك اختارت محمد صبحي لحراس مرمي الفريق اليوم في مباراة الإسماعيلي، وعليه أن يمسك في الفرصة لحجز مكان في التشكيل الأساسي في الفترة المقبلة. 

وأبدى جوزيه جوميز سعادته بحضور جمهور الزمالك في لقاء اليوم رغم أن الفريق يلعب خارج ملعبه. 

حمل تطبيق كورابيا الآن