التعادل الإيجابي يحسم مواجهة المقاولون ومودرن فيوتشر

تاريخ النشر: 19/02/2024
23
منذ 7 شهور
مودرن فيوتشر والمقاولون

انتهت مباراة مودرن فيوتشر والمقاولون العرب، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الـ13 من بطولة الدوري المصري.

وتقدم علي زعزع لمودرن فيوتشر في الدقيقة الـ12 من عمر المباراة، بعد عرضية من ركلة ركنية لمودرن فيوتشر على يسار مرمى المقاولون العرب، نفذها جوزيف نجويم بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها علي زعزع برأسية وضعت الكرة داخل الشباك.

اقرأ أيضا

خاص| هل اتفق الأهلي والزمالك على حل أزمة كهربا؟ .. مصدر يجيب

عموتة يصدم الأردن .. ظروف عائلية تنهي مسيرة ملهمة مع النشامي

وتعادل محمد سالم للمقاولون العرب في الدقيقة الـ33 من عمر المباراة، بعد تمريرة عن طريق محمد مجلي تجاه زميله محمد سالم المنطلق داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

ونجح أحمد عاطف مهاجم مودرن فيوتشر من تسجيل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة الـ36 من عمر المباراة، بعد عرضية عن طريق جوزيف نجويم من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أحمد عاطف بتسديدة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى، وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، تمكن جوزيف أوشايا من تسجيل الهدف الثاني من ركلة جزاء.

بهذا التعادل رفع مودرن فيوتشر رصيده للنقطة الـ14 في المركز 11، بينما رفع المقاولون رصيده عند النقطة الـ8 في المركز السادس عشر.

حمل تطبيق كورابيا الآن