بايرن ميونخ يعيش "فيلم رعب" بعد صدمة بوخوم.. وألونسو المنقذ

تاريخ النشر: 19/02/2024
84
منذ 6 شهور
مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ

تتواصل تداعيات الخسارة القاسية التي تعرض لها بايرن ميونخ مساء أمس ضد بوخوم بنتيجة (3-2)، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الألماني "البوندزليجا".

هذه الهزيم هية الثانية على التوالي لبايرن ميونخ في الدوري الألماني، بعد أن تكبد خسارة قاسية في الجولة الماضية المتصدر باير ليفركوزن بثلاثية نظيفة.

اقرأ أيضا

برشلونة يغلق الباب أمام بايرن ميونخ بخصوص رحيل مدافع الفريق

مانشستر يونايتد يغادر دوري أبطال أوروبا بعد خسارته من بايرن ميونخ

وأصبح السقوط ضد بوخوم هو الثالث على التوالي لبايرن ميونخ في كافة المسابقات، في أخر 10 أيام، خاصة أن الفريق خسر ضد لاتسيو الإيطالي يوم الأربعاء الماضي (1-0) في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال ليون جوريتسكا نجم نادي بايرن ميونخ في تصريحات صحفية عقب الخسارة القاسية بوخوم: "يبدو الأمر وكأنه فيلم رعب، كل شيء يسير ضدنا في الوقت الحالي".

وأضاف: "نشعر بالغباء عندما تقصر نفسك على نصف ساعة، وفي النهاية جربنا كل شيء، لذا لا يمكنك إلقاء اللوم علينا".

في اتجاه أخر، ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن بايرن ميونخ يستهدف التعاقد مع تشابي ألونسو في حال تمت إقالة توماس توخيل بعد تراجع نتائج الفريق البافارى خلال الفترة الأخيرة.

وأضافت الصحيفة، أن تعيين ألونسو مدربا لبايرن ميونخ سيكون بهدف تولي المسؤولية بشكل دائم فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه على على الرغم من التقارير التي أشارت إلى أن توخيل سيبقى في منصبه، لكن يُعتقد أن مسئولي الفريق البافارى يفكرون في التغيير، حيث يتصدر ألونسو قائمة الأهداف لخلافة توخيل. 

ويحتل فريق بايرن ميونخ المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 50 نقطة، جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 2 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 61 هدفًا وتلقي 25.

حمل تطبيق كورابيا الآن