خاص| "كاف" يفاجئ ميدو بعد أزمته مع علاء نبيل .. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 19/02/2024
1125
منذ 7 شهور
أحمد حسام ميدو

وضع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، نجم منتخب مصر السابق أحمد حسام ميدو، في مأزق، بعدما أفرج عن رخص عدد من المدربين المصريين، ومنهم علاء نبيل المدير الفني لاتحاد الكرة.

وكان ميدو قد أعلن أن تعيين علاء نبيل جاء مخالفًا للوائح ولا يعترف به الكاف، لكن بمجرد تعيينه تم الإفراج عن الرخص المتعطلة منذ شهور.

اقرأ أيضا

ميدو: صفقات الزمالك في الميركاتو الشتوي جيدة.. ولكن؟

ميدو في مرمى النيران| مواقع وصفحات عالمية تهاجمه دفاعا عن صلاح

وعلم "كورابيا" أن جمال محمد علي، مدير إدارة المدربين بالاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الإثنين، عقد اجتماعًا مطولًا مع إدارة المدربين بالاتحاد الإفريقي، بقيادة الدكتور راؤول، وجايدا زكريا، تم فيه اعتماد تسليم الرخص لوجود علاء نبيل كمدير فني وفقًا لاشتراطات "كاف".

وتسلم اتحاد الكرة الرخص التدريبية A التي حصل عليها 25 مدربًا في مصر خلال الفترة الماضية، في ضوء تلبية شروط "كاف"، وكان في مقدمتهم وائل رياض مدرب منتخب الشباب، ومصطفى لطفي مدرب منتخب الشاطئية، ووليد سليمان نجم الأهلي السابق.

وأرسل الاتحاد الإفريقي رخص المدربين للاتحاد المصري، بعد استيفاء شروط السيستم الخاص بالدورات الإفريقية، دون تدخل أو تعديل في هذه الرخص.

وتسلم جميع المدربين الـ 25 رخص تدريبهم بعد استلامها من "كاف"، اليوم الإثنين، بالتنسيق الذي تم بين إدارتي المدربين في اتحاد الكرة والكاف.

وشارك فى الدورة 25 مدربًا ومدربة، هم : علي ماهر، ومحمد عبد الكريم، وعبد الظاهر السقا، ومجدي عبد العاطي، وعادل مصطفى، وأمير عبد العزيز، وعبد الباقي جمال، وأحمد عبد المقصود، وأمير عمر النور، وخالد علي، ووليد سليمان، وعمر إسلام، ومحمد سعد، وإسلام يوسف، وأحمد عبده، وخالد جلال، وأميرة محمد، وطارق سليمان، وطلعت محرم، وأحمد أيوب، وعماد النحاس، وميرهان يحيى، ومحمد كمال، ووائل رياض، ومصطفى لطفى.

حمل تطبيق كورابيا الآن