خاص.. سيراميكا يحدد هذا المبلغ لبيع إيبوكا.. ويلاحق نجم الأهلي

تاريخ النشر: 17/11/2023
4
منذ 10 شهر
إيبوكا

حدد مسؤولو نادي سيراميكا كليوباترا مليون و500 ألف دولار على الأقل نظير التخلي عن لاعبه النيجيري جون إيبوكا رأس الحربة وهداف الفريق الأول لكرة القدم في الانتقالات الشتوية المقبلة .

وعلم كورابيا استقرار إدارة سيراميكا كليوباترا مع أيمن الرمادي على فتح ملف رحيل جون إيبوكا في حال وصول عرض مالي جيد لا تقل قيمته عن مليون و500 ألف دولار في الميركاتو الشتوي المقبل .

ومنحت إدارة سيراميكا كليوباترا أيمن الرمادي المدير الفني الضوء الأخضر لترشيح مهاجمين أفارقة يمكن التعاقد مع أيا منهم في الانتقالات الشتوية لتعويض رحيل جون إيبوكا المرتقب عن الفريق .

ويأتي هذا القرار في ظل ضغوط كبيرة مارسها جون إيبوكا على إدارة سيراميكا كليوباترا لفتح باب الرحيل أمامه في الانتقالات الشتوية بعد أنباء رغبة الزمالك في التعاقد معه وكذلك امتلاكه عروض عربية مغرية .

ويدرس مسؤولو سيراميكا كليوباترا التفاوض مع النادي الأهلي مستقبلا من أجل استعارة مهاجمه صلاح محسن الذي يملك تجربة ناجحة في الفريق خلال الموسم الماضي وساهم في فوزه ببطولة كأس الرابطة المحترفة .

وكانت الأيام الأخيرة شهدت تردد أنباء قوية عن إمكانية رحيل صلاح محسن عن الأهلي لنادي آخر في ظل عدم اقتناع مارسيل كولر بمستوى اللاعب رفقة الشياطين الحمر .

حمل تطبيق كورابيا الآن