خاص| كولر يحذر لاعب الأهلي.. تهديد صريح بالخروج من الباب الصغير

تاريخ النشر: 19/02/2024
1444
منذ 7 شهور
الأهلي

يستعد النادي الأهلي لمباراته المقبلة بالجولة الخامسة من مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ستجمعه أمام فريق ميدياما الغاني.

وسيكون الأهلي ضيفًا ثقيلًا على ميدياما الغاني، في المباراة التي تقرر إقامتها مساء يوم الجمعة القادمة، بتاريخ 23 من شهر فبراير الجاري.

اقرأ أيضا

نجم الأهلي يحرج هاني أبو ريدة.. كان ممنوع نعرف فلوس الاتحاد كام

زيارة مجلس الأهلي للزمالك| جلسة مغلقة بين الخطيب وحسين لبيب

وعلم كورابيا أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، غاضب من المستوى الذي قدمه المهاجم الفرنسي أنتوني موديست خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام شباب بلوزداد الجزائري.

وشارك موديست في تشكيل الأهلي الأساسي لأول مرة منذ فترة طويلة، لكن اللاعب لم يقدم ما يشفع له بالإستمرار بالتشكيل الأساسية للفريق، بعد ظهوره الباهت في المباراة الأخيرة للفريق.

ورغم تقديم أنتوني موديست لمستويات جيدة مع الأهلي خلال المباريات الودية التي لعبها الفريق بفترة التوقف الدولي، إلا أن المهاجم الفرنسي قدم أداءًا غير مقنع بالنسبة لجماهير الأهلي ومارسيل كولر خلال مباراة شباب بلوزداد.

كولر يحذر مهاجم الأهلي ويهدده بالرحيل 

وأكد مصدر في الأهلي أن مارسيل كولر غاضب من مستوى أنتوني موديست، وهو ما قام الجهاز الفني للفريق بإبلاغه إلى المهاجم الفرنسي.

ورفض كولر التبريرات التي قدمها موديست بخصوص تراجع مستواه خلال المباريات الرسمية، وأنه لا يحصل على المساندة الكافية من لاعبي الأهلي، والتي من شانها أن تساعده على تسجيل الأهداف.

ويرى مارسيل كولر أن هناك علامات استفهام كثيرة حول أنتوني موديست، وأن اللاعب لم يتمكن من استعادة لياقته البدنية حتى الآن، كما أن ظهوره بشكل جيد خلال المباريات الودية كان خادعًا بالنسبة للمدرب السويسري.

واختتم المصدر تصريحاته لـ كورابيا، بأن مارسيل كولر سيمنح موديست الفرصة حتى نهاية الموسم لإثبات أحقيته بالإستمرار مع الأهلي، قبل اتخاذ قرار نهائي بالموافقة على رحيلة من الباب الصغير عن القلعة الحمراء.

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن