الزمالك لن يتعاقد معه..تطور جديد بخصوص عودة رمضان صبحي إلى الأهلي

تاريخ النشر: 19/02/2024
116
منذ 7 شهور
رمضان صبحي

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تطورات جديدة بخصوص تعاقد الزمالك مع رمضان صبحي، وموقف اللاعب من العودة إلى الأهلي في حال رحيله عن بيراميدز.

وأكد شوبير عبر قناة أون تايم سبورت، بأنه يتمنى قيام النادي الأهلي بزيارة إلى نادي بيراميدز، مثل ما حدث مع نادي الزمالك، وأن هذه المبادرة ستكون دافعًا قويًا لتهدئة الأجواء بين الناديين خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا

بيستغلوا ضعفنا .. تعليق مثير من نجم الزمالك على زيارة الأهلي

نجم الأهلي يتحدى كولر.. كهربا يرفض السفر لمواجهة ميدياما الغاني

وقال شوبير إن هناك حالة من الإحتقان والتعصب بين الأهلي وبيراميدز، منذ انتقال رمضان صبحي إلى الفريق الأزرق ورحيله عن القلعة الحمراء.

وتابع: الزمالك لن يتمكن من التعاقد مع رمضان صبحي، خاصة وأن اللاعب لديه رغبة كبيرة في العودة إلى النادي الأهلي مستقبلًا.

وأضاف: رمضان صبحي يقترب من تجديد تعاقده مع نادي بيراميدز، خاصة في ظل المقابل المادي الكبير الذي يتقاضاه اللاعب مع الفريق.

وعن عودته إلى الأهلي مرة أخرى، قال أحمد شوبير إن رمضان صبحي سيقرر مغادرة بيراميدز في حال وافق الأهلي على عودته إلى الفريق، وكان هناك رغبة مشتركة بين الطرفين لعودة اللاعب من جديد، وإنهاء كافة الخلافات السابقة مع إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب.

واختتم شوبير تصريحاته بأن قرار رمضان صبحي بالوقت الحالي هو أنه لن يلعب في مصر لنادي غير بيراميدز والأهلي، وبالتالي فإن انتقاله إلى الزمالك سيكون صعبًا للغاية، كما أن عودته إلى الأهلي يكاد يكون مستحيلًا، لذلك فإن تجديد عقده مع بيراميدز هو الأقرب حتى الآن.

حمل تطبيق كورابيا الآن