خاص.. الأهلي يحذر المنتخب من مشاركة نجمه أمام سيراليون لهذا السبب

تاريخ النشر: 17/11/2023
8
منذ 10 شهر
محمد عبد المنعم

طلب مسئولو النادي الأهلي نظراؤهم في المنتخب الوطني الأول عدم الدفع بـ محمد عبد المنعم مدافع الفريق في مباراة سيراليون إذا كان يعاني من أية أصابات خاصة وأن اللاعب غادر مباراة الفراعنة مساء أمس ، الخميس، مع بداية الشوط الثاني.

ورغم أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني ، قال عقب مباراة جيبوتي أمس أن استبعاد عبد المنعم جاء لأسباب فنية وأن اللاعب لا يعاني من اية إصابات إلا أن الجهاز الفني للأهلي حرص على التواصل مع نظيره في المنتخب الوطني الأول.

وتحدث مسئولو الأهلي مع نظراؤهم في المنتخب عن معاناة عبد المنعم من حالة إجهاد شديدة بسبب كثرة مشاركاته الفترة الماضية مع الأهلي والمنتخب ، كما أن رحلة ليبيريا طويلة جداً الأمر الذي يحتاج معه اللاعب للراحة وعدم المشاركة في مباراة سيراليون إذا كان يعاني من أي إجهاد .

وطمأن مسئولو المنتخب ، نظراؤهم في الأهلي ، بشأن حالة عبد المنعم الذي يُعد من أهم أعمدة المنتخب وأكدوا لهم أن روي فيتوريا لن يدفع إلا باللاعب الجاهز ولن يُغامر بمشاركة عبد المنعم إذا كان يشكو من أي إجهاد أو إصابات.

ويلتقي منتخب مصر مع سيراليون مساء بعد غد ، الأحد، في ليبيريا بتصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال 2026 بعدما فازت مصر على جيبوتي أمس بسداسية نظيفة في تصفيات المونديال.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن