"بيستغلوا ضعفنا" .. تعليق مثير من نجم الزمالك على زيارة الأهلي

تاريخ النشر: 19/02/2024
237
منذ 7 شهور
الزمالك

علق جمال عبدالحميد نجم الكرة المصرية السابق، على زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي إلى نادي الزمالك، والمقرر لها مساء اليوم الإثنين.

وكان مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قد وافق على زيارة مقر نادي الزمالك وتلبية الدعوة التي تلقاها قبل فترة من مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب.

اقرأ أيضا

خاص| اجتماع عاجل في الزمالك.. قرارات نارية منتظرة من حسين لبيب

الدوري الإنجليزي: اليونايتد يسقط من جديد بالخسارة أمام نيوكاسل

وتسائل جمال عبدالحميد عن أسباب موافقة الأهلي على زيارة الزمالك بالوقت الحالي، رغم رفض حدوث ذلك خلال فترة تواجد مرتضى منصور في رئاسة النادي.

وأكد جمال عبدالحميد في تصريحاته عبر قناة MBCMasr، أن مجلس الزمالك السابق قام بدعوة الأهلي لزيارة النادي قبل ذلك، وهو ما رفضه الخطيب ومجلس إدارة النادي بالإجماع.

وأضاف: مرتضى منصور حاول تهدئة الأمور مع الأهلي في ذلك الوقت، رغم أن الزمالك وقتها كان في مركز قوة بعد فوزه بلقب الدوري المصري مرتين.

وتابع: الأهلي وافق على زيارة الزمالك هذه المرة لأنه أصبح في مركز القوة بعد استعادة لقب الدوري، ولكن في عهد مرتضى منصور رفض زيارة النادي، بعد مبادرة الصلح التي تقدم بها مجلس إدارة القلعة البيضاء لتهدئة الأجواء بين الجماهير.

واختتم جمال عبدالحميد تصريحاته بأن الأهلي وقتها قام برفض زيارة نادي الزمالك، وكذلك قام برفع عدد كبير من القضايا ضد النادي ورئيس النادي، وذلك "علشان نحرم نكسب الدوري المصري تاني".

 

حمل تطبيق كورابيا الآن