خاص.. كولر يرفض الضغوط لتدعيم الهجوم بصفقة الـ22 مليون جنيه

تاريخ النشر: 17/11/2023
93
منذ 10 شهر
مارسيل كولر

رفض مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ، "توصية" إدارة النادي بضم أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الشتوية أو مع نهاية الموسم الجاري.

وطالب البعض في الأهلي بإعادة مهاجمه الشاب أحمد ياسر ريان بعدما ظهر الفرنسي انتوني موديست بمستوى متواضع ونفس الأمر بالنسبة لـ صلاح محسن.

وحسم المدرب السويسري مصير عودة أحمد ياسر ريان وأعلن رفضه هذا الاقتراح خاصة وأنه لم يوافق في البداية على عودة اللاعب للقلعة الحمراء قبل بدء الموسم الجاري.

ووافق الأهلي على بيع أحمد ياسر ريان لنادي سيراميكا كليوباترا مع أحقية الأهلي في استعادة اللاعب مقابل ٢٢ مليون جنيه.ويرغب الأهلي في تدعيم صفوفه بمهاجم قوي خلال يناير المقبل في ظل المستوى السيئ للثنائي موديست وصلاح محسن وطرح البعض أمكانية الاستغناء عن المهاجم الفرنسي الذي تعاقد معه الأهلي قبل بدء الموسم الجاري في صفقة انتقال حُر بعد انتهاء عقده مع ناديه السابق بوروسيا دورتموند الألماني وضم مهاجم أجنبي بدلاً منه. 

كما طرح البعض الأخر فكرة ضم مهاجم مصري ورشّح هؤلاء أحمد ياسر ريان لكن كولر رفض عودة الأخير ومازال يدرس فكرة رحيل موديست وضم مهاجم أجنبي بدلاً منه.

حمل تطبيق كورابيا الآن