الزمالك يرد على بيان الأهلي.. حسين لبيب يرحب بالخطيب في ميت عقبة

تاريخ النشر: 18/02/2024
286
منذ 7 شهور
الاهلي والزمالك

أعلن النادي الأهلي في بيان رسمي عبر الحساب الرسمي للنادي مساء اليوم الأحد، قبول مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، زيارة نادي الزمالك وتلبية الدعوة التي تلقاها قبل فترة من مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب.

وأكد النادي الأهلي في بيانه أن هذه الزيارة الودية تأتي ترسيخًا للعلاقات الوطيدة بين الناديين الكبيرين وجماهيرهما العريقة على مر العصور والأجيال.

اقرأ أيضا

تعرف على آخر زيارة من مجلس الأهلي لنادي الزمالك.. انقطاع طويل

عاجل| مجلس الأهلي يزور نادي الزمالك تلبية لرغبة حسين لبيب

وعلق نادي الزمالك منذ قليل على قبول الأهلي طلب حسين لبيب رئيس النادي، لزيارة مقر القلعة البيضاء في ميت عقبة، وذلك من خلال بيان نشره عبر الحسابات الرسمية للنادي.

وجاء بيان نادي الزمالك كالتالي:

أولًا: يُثمن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب إعلان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب قبول الدعوة لزيارة مقر النادي بميت عقبة غدا الإثنين 19 فبراير في إطار توطيد العلاقات بين قطبي الكرة المصرية، والتي ترسخت أواصرها علي مر السنين والأجيال".

 ثانيًا: ويؤكد المجلس أنه منذ اليوم الأول في إدارة النادي أطلق مبادرة لعودة العلاقات القوية والممتدة والتاريخية بين الزمالك والأهلي ولنبذ كل التصرفات التي تهدف النيل من العلاقة التاريخية التي تربط قطبي الرياضة المصرية، وانطلاقا من مسؤوليتهما بصفتهما المساهمين الأكبر في الطفرة الرياضية تماشيا مع التطور الكبير الذي يسود كل المجالات المختلفة في البلاد".

 ثالثًا: ويؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك أن العهد الدائم بالنادي منذ تأسيسه يقوم نحو العمل على ترسيخ قيم الروح الرياضية والتنافس الشريف مع الجميع، ونبذ التعصب، في إطار الحرص الكامل على الروابط الأخوية بين أطراف المنظومة الرياضية وجهود الدولة التي تهدف إلى المزيد من التكاتف لرفعة المستوى الرياضي لمصرنا الحبيبة".

حمل تطبيق كورابيا الآن