خاااص.. أول قرار من لأهلي ضد الشحات وعاشور بعد طردهما من المنتخب

تاريخ النشر: 17/11/2023
6364
منذ 9 شهور
إمام عاشور و حسين الشحات

رفض النادي الأهلي توقيع عقوبات ضد ثنائي الفريق حسين الشحات وامام عاشور بعد استبعادهما من معسكر المنتخب الوطني الأول خلال الساعات الماضية لعدم الالتزام.

وقال مصدر في الأهلي ، أن البرتغالي روي فيتوريا مدرب المنتخب صاحب حق في استبعاد أي لاعب من المنتخب لأنه المسئول الأول والأخير عن الفريق لكن في الوقت نفسه لا يمكن توقيع أي غرامة ضد ثنائي الأهلي بسبب واقعة استبعادهما من المعسكر لأن النادي لا يعرف تفاصيل وحيثيات الاستبعاد كما أن كل مدرب له وجهة نظره.

وكشف المصدر أن خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي ، استفسر من مسئولو المنتخب الوطني الأول عن واقعة استبعاد الشحات وامام عاشور ، كما استفسر من ثنائي الأهلي عن تفاصيل الواقعة دون أن يفرض عليهما أي غرامة أو عقوبات.

وكان فيتوريا قد قرر في ساعة متأخرة من مساء أمس ، الخميس، استبعاد الثلاثي ، طارق حامد وإمام عاشور وحسين الشحات من معسكر المنتخب نتيجة عدم الالتزام بالنظام والقواعد الداخلية داخل المنتخب.

ويلتقي منتخب مصر مع سيراليون مساء بعد غد ، الأحد، في ليبيريا بتصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال 2026 .

وطلب المدرب البرتغالي مع اللاعبين البدلاء في المنتخب خوض مران سريع على ملعب استاد القاهرة عقب مباراة جيبوتي أمس في تصفيات المونديال التي فازت بها مصر بسداسية نظيفة غير أن الثلاثي ، الشحات وحامد وعاشور لم يخضوا التدريبات بشكل قوي ما دفع المدير الفني للفراعنة لاستبعادهم من رحلة ليبيريا لمواجهة سيراليون .

حمل تطبيق كورابيا الآن