خاص| مفاجأة كولر لأكرم توفيق في الأهلي.. الصدمة كلمة السر

تاريخ النشر: 18/02/2024
63
منذ 7 شهور
الأهلي ومارسيل كولر

يتجه مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للإبقاء على لاعبه أكرم توفيق في مركز لاعب الوسط المدافع بشكل نهائي خلال المباريات المقبلة له ولنهاية الموسم الجاري وعدم عودته لمركز الظهير الأيمن مستقبلا .

وعلم كورابيا أن قرار مارسيل كولر مدرب الأهلي في ظل اصابة نجمه المالي أليو ديانج وتأكد غياب لاعب وسط الأهلي عن الملاعب 5 أسابيع على الأقل بسبب عملية جراحية منتظرة في الركبة.

اقرأ أيضا

كهربا يصدر أزمة جديدة لكولر| مناسبة تقربه من الغياب أمام ميدياما

خاص| كوكا ينقذ كولر من ورطة ميدياما الغاني.. حل سحرى لأزمة الأهلي

وقال مصدر في الأهلي أن السب الآخر للإبقاء على جوكر الأهلي، هو عدم اكتمال جاهزية أحمد نبيل كوكا اللاعب الصاعد الذي تألق مع الأهلي في كأس العالم للأندية وهو ما شكل صدمة بالنسبة إلى مارسيل كولر في ظل رهان مدرب الأهلي على الثنائي أحمد نبيل كوكا وأليو ديانج.

وساهم تعاقد الأهلي مع عمر كمال عبدالواحد ظهير أيمن فيوتشر بالإضافة إلى وجود كريم فؤاد الجناح الأيمن الذي يجيد في مركز الظهير الأيمن إلى جانب محمد هاني دور البطولة في استمرار أكرم توفيق في مركز لاعب الوسط المدافع .

وشهدت كواليس الأهلي في الساعات الأخيرة طلب أكثر من لاعب في وسط الأهلي الحصول على الفرصة الكاملة في المباريات خلال الفترة المقبلة خلال أحاديث مباشرة مع المدير الفني مارسيل كولر تصدرهم المخضرم عمرو السولية الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري وكريم نيدفيد الذي لم يحصل على فرصته كاملة منذ عودته إلى الأهلي قبل بداية الموسم الجاري قادما من فيوتشر بعد اعارة لمدة موسمين .

حمل تطبيق كورابيا الآن