تعرف على آخر زيارة من مجلس الأهلي لنادي الزمالك.. انقطاع طويل

تاريخ النشر: 18/02/2024
81
منذ 7 شهور
الخطيب وحسين لبيب

قرر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، زيارة نادي الزمالك، غدًا الاثنين، بعد تلبية الدعوة من قبل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بعد فترة طويلة من الصراعات بين الناديين.

وكانت زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي تأخرت كثيرًا بسبب الظروف التي ألمت بعائلة الأهلي والوعكة الصحية للوزير العامري فاروق، نائب رئيس النادي ـــ رحمة الله عليه ــــ ، ووفاته قبل ثلاثة أسابيع كانت وراء التأجيل.

اقرأ أيضا

جهاز منتخب مصر يحضر مباراتي البنك وزد و بيراميدز والاتحاد بالدوري

عاجل| مجلس الأهلي يزور نادي الزمالك تلبية لرغبة حسين لبيب

ويرصد موقع "كورابيا" عن موعد آخر زيارة لمجلس الأهلي لنادي الزمالك.

وكانت آخر زيارة لمجلس إدارة النادي الأهلي أثناء تواجد حسن حمدي رئيسًا لمجلس إدارة القلعة الحمراء، في وجود ممدوح عباس رئيسا للقلعةا البيضاء في عام 2009 أي منذ 15 عاما من الآن.

وكانت زيارة الأهلي لنادي الزمالك، للتأكيد على العلاقة الطيبة التى تربط أكبر ناديين فى مصر، والقضاء على التعصب الذى انتشر فى السنوات الأخيرة بين الجماهير.

يذكر أن العلاقات المتميزة بين قطبي الرياضة المصرية دائمًا حاضرة في كل زمان ومكان، وكلاهما يحمل تقديرًا كبيرًا للآخر بالرغم من المنافسة الشريفة بين الناديين في مختلف اللعبات الرياضية.

 وشهدت الفترة الأخيرة العديد من المواقف الإيجابية التي تعكس أواصر الحب والروح الطيبة بين الكيانات الرياضية الكبيرة التي تسهم في دعم ومساندة كل المنتخبات الوطنية.

حمل تطبيق كورابيا الآن