خاص| جوميز يحسم أول صفقتين للزمالك الموسم المقبل.. رؤية مستقبلية

تاريخ النشر: 18/02/2024
225
منذ 7 شهور
حسين لبيب - جوميز

استقر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بشكل نهائي على ضم محترفين أجانب تحت السن في مركزي الجناح الهجومي ورأس الحربة في حال استمراره على رأس الجهاز الفني للزمالك في الموسم المقبل.

وعلم "كورابيا" استقرار جوزيه جوميز مدرب الزمالك على ضم محترفين أفارقة تحت السن في ميركاتو الصيف المقبل لدعم وسط وهجوم الزمالك مستقبلا بلاعبين من مواليد عامي 2003، 2005 ضمن خطة بناء فريق جديد في المستقبل .

اقرأ أيضا

تدريب الزمالك| جلسة عاصفة لجوميز مع ناصر منسي.. وبرنامج بدني مكثف

خاص|جوميز يستقر على تشكيل الزمالك ضد الإسماعيلي..3 تغييرات دفاعية

وحدد جوزيه جوميز مركزي الصفقات المطلوبة بمركز الجناح الأيسر ورأس الحربة الصريح اللذين يمثلا نقصا كبيرا في تشكيلة الفريق حاليا حيث لا يوجد في الجانب الأيسر سوى مصطفى شلبي ومعه السنغالي إبراهيما نداي فيما يضم الهجوم كل من سيف الجزيري وناصر منسي وسامسون أكينيولا .

وينوي جوزيه جوميز ترشيح محترفين أفارقة لإدارة النادي في نهاية الموسم الجاري لدعم صفوفه مستقبلا بخلاف اعادة غربلة قائمة المحترفين في صفوف الزمالك في المستقبل .

ويضم الزمالك حاليا بين صفوفه 4 لاعبين محترفين هم الثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري بالإضافة إلى السنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون أكينيولا .

حمل تطبيق كورابيا الآن