مفاجآت جمال علام.. اتصال حازم مع حسام حسن ومنصب جديد لمحمد يوسف

تاريخ النشر: 18/02/2024
48
منذ 7 شهور
جمال علام: فيتوريا متفهم شبب رحيله.. واختيارات الاتحاد على أسس

تحدث جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عد العديد من القضايا المتواجدة على الساحة الرياضية، والتي من أهمها كواليس التعاقد مع حسام حسن مدربا لمنتخب مصر، وموقف روي فيتوريا المدير الفني من التنازل عن جزء من مستحقاته لدي اتحاد الكرة.

ويرصد موقع " كورابيا" أبرز تصريحات جمال علام، والتي جاءت كالتالي:

انتخابات اتحاد شمال أفريقيا مدتها تصل إلي 4 سنوات من تاريخ الانتخاب، ورئيس هذا الاتحاد يحق له حضور اجتماعات المكتب التنفيذي للكاف، إذا استمر مجلس اتحاد الكرة المصري الحالي لمدة 4 سنوات قادمة سأستمر في منصبي كرئيس لاتحاد شمال أفريقيا.

اقرأ أيضا

مواجهات الجولة 25 بالدوري الإسباني| اختبار صعب للريال وبرشلونة

ورطة موديست .. مهاجم بلوزداد يكتسح لاعب الأهلي بأرقام صادمة

كان هناك اتجاه للتعاقد مع مدير فني أجنبي، وكان هناك مرشحان للتعاقد معهم، وكان رد أحدهم أنه مرتبط بعقد مع الاتحاد الفرنسي حتي الأولمبياد رأينا أنه لابد من تعيين مدير فني حالي للمنتخب، وحسام حسن اسم كبير، وتم الاتفاق هذه المرة على أن يكون المدير الفني لمنتخب مصر.

لا يوجد أحد داخل المجلس اعترض على تعيين حسام حسن مدربا لمنتخب مصر، وسنعطي له كل الإمكانيات التي نعطيها لأي مدير فني أجنبي.

حسام حسن لم يطلب عدم تعيين مشرف على منتخب مصر، ولم نتحدث حتى الأن إذا كان حازم إمام سيستمر في الاشراف على المنتخب أم لاحازم إمام تواصل مع حسام حسن عبر الهاتف، وظروف مرضه هي ما منعته من التواجد في اتحاد الكرة.

اختيارات اتحاد الكرة على أسس، وعلاء نبيل لدية شهادات ودورات تدريبية، ولديه ما يؤهله ليكون مدير فني لاتحاد الكرة.

محمد يوسف سيتواجد في الإدارى الفنية لاتحاد الكرة، وخبرته ستؤهلة للتواجد معنا، وسيكون متواجد للإشراف على جميع منتخبات الناشئين ومساعدة المديرين الفنيين.

تواصلنا مع محامي فيتوريا والشئون القانونية بالاتحاد تدرس العقد الخاص به من أجل الشرط الجزائي.

فيتوريا لم يبد أي تنازلات حول الشرط الجزائي وهو متفهم الضغوطات الجماهيرية التي جعلته يرحل عن تدريب منتخب مصر.

حمل تطبيق كورابيا الآن