عاجل| نجم كبير يغادر بيراميدز للدوري الفرنسي بـ 2 مليون دولار

تاريخ النشر: 18/02/2024
181
منذ 7 شهور
بيراميدز

قرر مسئولو نادي بيراميدز الموافقة على رحيل محمد الشيبي مدافع أيمن الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الصيفي المقبل في حالة وصول عرض احتراف لا تقل قيمته عن 2 مليون دولار .

وجاء قرار بيراميدز بعد طلب مندوبين لشركات تسويق لاعبين، التفاوض بشأن انتقال محمد الشيبي مدافع بيراميدز لأحد الأندية الفرنسية في فترة الانتقالات الصيفية مع نهاية الموسم الجاري.

اقرأ أيضا

تأكد غياب نجم بيراميدز عن مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

مهند لاشين خارج قائمة بيراميدز ضد الاتحاد السكندري بالدوري المصري

وتنوي إدارة نادي بيراميدز الموافقة على رحيل محمد الشيبي في ظل منح المدافع الأيمن وعودا عند ضمه قبل عامين بالموافقة له على الرحيل عن بيراميدز في حال وصول عرض أوروبي جيد .

ولفت محمد الشيبي مدافع أيمن بيراميدز الأنظار له بعدما تألق رفقة المنتخب المغربي في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 في كوت ديفوار وبدأت الأندية الأوروبية في متابعة لاعب بيراميدز .

وتأمل إدارة بيراميدز في تركيز محمد الشيبي فقط في المباريات التي تنتظر الفريق السماوي محليا وقاريا في الفترة المقبلة للمساهمة في حصد الانتصارات مجددا بعد التعادل الأخير مع زد في الجولة 12 من عمر بطولة الدوري الممتاز .

وينهي فريق بيراميدز في الساعات المقبلة استعداداته تحت قيادة مدربه كرانسلاف يورتشيتش لمباراة بيراميدز والاتحاد السكندري المرتقبة في الجولة 13 من عمر الدوري الممتاز .

ويدرس كرانسلاف يورتشيتش مدرب بيراميدز اجراء تغييرات في التشكيلة الأساسية للفريق يتصدرها مشاركة رمضان صبحي أساسيا في الوسط لزيادة الجانب الهجومي والنزعة التهديفية للفريق بعد التعادل الأخير مع زد بدون أهداف وظهور مشكلات هجومية .

حمل تطبيق كورابيا الآن