3 مواجهات مثيرة تشعل صراع الصدارة في الدوري المصري

تاريخ النشر: 18/02/2024
21
منذ 7 شهور
الاهلي وبلوزداد

يخوض فريق زد مواجهة مفعمة بالتحديات والتطلعات أمام البنك الأهلي لاستعادة صدارة الدورى الممتاز التى فقدها فى الجولة الماضية بسبب تعادله مع بيراميدز.

ويستضيف فريق البنك الأهلي نظيره زد اف سي في الرابعة عصر اليوم الأحد على استاد القاهرة في إطار الجولة 13 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضا

زد ضد بيراميدز .. مباريات الجولة 12 من الدوري المصري

لاكاي يقود تشكيل بيراميدز وشادي حسين في هجوم زد بالدوري المصري

ويسعي فريق زد لتحقيق الفوز واستعادة صدارة الدوري التي خطفها فريق إنبي بالجولة الماضية أمام البنك الأهلي الذي يسعى لتصحيح مسارة وتحقيق الفوز لتحسين وضعه بجدول الدوري.  

ويحتل البنك الأهلى المركز الخامس عشر فى جدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط بعدما لعب 12 مباراة حقق الفوز في 3 مواجهات وتعادل في لقاء وخسر 8 مباريات وسجل لاعبوه 16 هدفاً وتلقت شباكه 18، في المقابل يحتل زد إف سى المركز الثانى برصيد 20 نقطة بعدما لعب 11 مباراة حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل في مثلها وخسر لقاءً وحيداً، وسجل لاعبوه 16 هدفاً وتلقت شباكه 11.

من جهته طالب طارق مصطفى، المدير الفني للبنك الأهلى، لاعبيه بضرورة تصحيح مسار الفريق للتخلص من مراكز القاع، مشدداً على ضرورة تلافى الأخطاء الدفاعية التي تكلف الفريق خسارة نقاط سهلة.

وفى المقابل، شدد مجدى عبد العاطى، المدير الفني لزد إف سى، على لاعبيه بضرورة استعادة قمة الدوري بعد خسارتها في الجولة الماضية لصالح إنبى بعد التعادل السلبى مع بيراميدز بالجولة الأخيرة.

في مباراة أخرى، يسعى فريق بيراميدز للحاق بنظيره إنبى فى صدارة مسابقة الدورى الممتاز، على حساب فريق الاتحاد السكندرى خلال مواجهة اليوم بالدورى.

ويحل زعيم الثغر ضيفا ثقيلا على بيراميدز في السابعة من مساء اليوم الأحد على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة 13 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعادل فريق بيراميدز ونظيره زد سلبيا من المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الـ 12 من بطولة الدوري المصري الممتاز وبنفس الجولة تعادل الاتحاد وطلائع الجيش 2\2.ويحتل فريق بيراميدز المركز الرابع برصيد 18 نقطة ، فيما يحتل الاتحاد المركز الثالث برصيد 19 نقطة .

وفي لقاء ثالث، يطمح فريق إنبى للحفاظ على صدارة ترتيب الدوري الممتاز، عندما يلتقى مع سموحة الطامح للقفز للمربع الذهبي هو الآخر .

ويحل فريق سموحة ضيفا ثقيلا على إنبي في الرابعة عصر اليوم الأحد على استاد بتروسبورت في إطار الجولة 13 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل إنبي صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة، أما سموحة فيحتل سادس الدوري برصيد 17 نقطة.

حمل تطبيق كورابيا الآن