خاص| أرقام طاهر محمد طاهر تنصف كولر.. قرار حاسم من مدرب الأهلي

تاريخ النشر: 17/02/2024
78
منذ 7 شهور
طاهر محمد طاهر

تواجد طاهر محمد طاهر في تشكيلة الأهلي الأساسية ضد شباب بلوزداد مساء أمس الجمعة، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، ضمن مباريات المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويشارك اللاعب في تشكيل الأهلي لأول مرة منذ فترة طويلة، بعدما كان حبيسًا لدكة البدلاء، بسبب اعتماد مارسيل كولر على حسين الشحات وبيرسي تاو في التشكيلة الأساسية.

اقرأ أيضا

خاص| لماذا رفض كاف قيد الزنفلي بقائمة الأهلي الإفريقية..تطور مثير

كاف يصدم الأهلي بخطاب رسمي .. حلم الأميرة الأفريقية في خطر

وقرر كولر مشاركة طاهر محمد طاهر في المباراة، بسبب كثرة الإصابات التي يعاني منها الفريق على مستوى مركز الجناح، وفي مقدمتها بيرسي تاو وأحمد عبدالقادر، بالإضافة إلى عدم جاهزية رضا سليم البدنية بعد عودته من الإصابة.

مستوى طاهر محمد طاهر يثير غضب كولر

وعلم كورابيا أن مارسيل كولر غاضب من المستوى الذي قدمه طاهر محمد طاهر خلال مباراة الأهلي وشباب بلوزداد، بعدما منح اللاعب فرصة إثبات أحقيته بالعودة لتشكيلة الفريق الأساسية.

وأكد مصدر في الأهلي أن مستوى طاهر محمد طاهر خلال المباراة لما يقنع مارسيل كولر، ورغم ذلك قرر المدرب استمراره في الملعب حتى الدقيقة 76 من عمر اللقاء، قبل أن يتم استبداله رفقة حسين الشحات ويتم الدفع بالثنائي كريم فؤاد ورضا سليم.

وقرر مارسيل كولر عودة بيرسي تاو إلى تشكيلة الأهلي الأساسية بداية من المباراة القادمة، بعدما غاب الآخير عن مباراة شباب بلوزداد عقب تعرضه لإجهاد عضلي.

ويفكر مدرب الأهلي في الدفع بالثنائي بيرسي تاو ورضا سليم في تشكيلة الفريق الأساسية ضد ميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيا، بينما سيتواجد طاهر محمد طاهر وحسين الشحات على مقاعد البدلاء.

أرقام طاهر محمد طاهر في مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

وتعرض طاهر محمد طاهر لهجوم كبير من جماهير الأهلي، بعد أداءه الباهت والضعيف خلال مباراة الفريق ضد شباب بلوزداد، خاصة بعدما أضاع اللاعب أكثر من فرضة محققة للتسجيل خلال المباراة.

ويرصد كورابيا أرقام طاهر محمد طاهر خلال مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري،بعد الهجوم الكبير الذي تعرض له اللاعب من جانب جماهير القلعة الحمراء.

ولعب طاهر محمد طاهر 76 دقيقة خلال مباراة شباب بلوزداد، لمس الكرة خلالها 36 مرة، ومرر الكرة ثلاث مرات  بشكل خاطئ، حيث وصلت دقة تمريراته إلى 87%.

ولم يسدد طاهر محمد طاهر أي كرة على المرمى، بمعدل صفر محاولات ناجحة، كما فقد الكرة 9 مرات، وفاز بـ 4 من أصل 9 التحامات تعرض لها اللاعب خلال اللقاء.

وحصل طاهر محمد طاهر على التقييم الأقل بين لاعبي الأهلي خلال المباراة، بمعدل 6.6، وذلك بالتساوي مع إمام عاشور.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن