تسريب عقد إمام عاشور يحرج مرتضى منصور..عضو الزمالك يرد بالمستندات

تاريخ النشر: 17/02/2024
2274
منذ 7 شهور
امام عاشور

قام عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بالرد على تصريحات مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء السابق، بخصوص عقد إمام عاشور لاعب الفريق السابق والأهلي الحالي.

وصرح مرتضى منصور بأنه وافق على بيع إمام عاشور إلى نادي ميتلاند الدنماركي، لأن اللاعب كان يتبقى في عقده مع الزمالك 6 أشهر فقط.

اقرأ أيضا

حسن شحاتة في مرمى نيران جماهير الزمالك| موقف عدائي متراكم

عودة ثنائي الزمالك للتدريبات الجماعية.. وبرنامج خاص لفتوح

وأكد مرتضى منصور بأن الزمالك استفاد من بيع إمام عاشور، بعدما انتعشت خزينة النادي بدخول 90 مليون جنيه قيمة الصفقة، بدلَا من رحيل اللاعب عقب نهاية الموسم بشكل مجاني.

ورد عمرو أدهم على تصريحات رئيس الزمالك السابق، من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الرمسي على منصة "X" العالمية، والتي قام من خلالها بتكذيب تصريحات مرتضى منصور بخصوص إمام عاشور.

وقال عمرو أدهم في تغريدته: "محاوله يائسه لتغييب جماهير الزمالك، تم الترويج بأن سبب بيع إمام عاشور أنه متبقي 6 شهور فقط في عقده، وبالتالي قد يرحل مجانًا".

وتابع: تم بيع إمام عاشور يناير 2023 والعقد ينتهي بنهاية موسم2024/2023، وبذلك وفقاً لتاريخ البيع كان يتبقي سنة ونصف في عقد اللاعب مع الزمالك.

واختتم عمرو أدهم تصريحاته عبر حسابه الرسمي قائلًا: إذا استطعت أن تخدع بعض الناس لبعض الوقت، لن تستطيع أن تخدع كل الناس كل الوقت.

الزمالك

 

حمل تطبيق كورابيا الآن