خاص|جوميز يستقر على تشكيل الزمالك ضد الإسماعيلي..3 تغييرات دفاعية

تاريخ النشر: 17/02/2024
341
منذ 7 شهور
الزمالك

استقر المدرب البرتغاللي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تشكيلة فريقه الأساسية التي ستخوض مباراة الإسماعيلي القادمة.

ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في قمة مباريات الإسبوع الثالث عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

اقرأ أيضا

الزمالك يفوز على الأهلي في قمة دوري اليد

تدريب الزمالك| جلسة جوميز مع الطبيب ومحاضرة فنية للاعبين

وتقام مباراة الإسماعيلي ضد الزمالك على أرضية ملعب ستاد الإسماعيلية، والتي تقرر إقامتها مساء يوم الإثنين المقبل، الموافق 19 من شهر فبراير الجاري.

ويتقاسم الزمالك المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 11 نقطة، مناصفة مع الإسماعيلي الذي يمتلك نفس عدد الرصيد من النقاط.

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك ضد الإسماعيلي

وعلم كورابيا وفقاً لمصدر داخل نادي الزمالك، أن جوميز استقر بنسبة كبيرة على تشكيلة المارد الأبيض خلال المباراة الرسمية الأولى للمدرب البرتغالي، والتي ستجمعه أمام الإسماعيلي.

وأكد المصدر أن جوميز يفاضل بين الثنائي إبراهيم نداي واللاعب الشاب أحمد عبدالرحيم إيشو ، للاعتماد على أحدهما في مركز الظهير الأيسر بعد إصابة عبدالشافي، وتأكد غيابه عن مباراة الزمالك القادمة أمام الدراويش.

كما يسعى جوميز لتصعيد محيي جمعة الظهير الأيسر لفريق الشباب مواليد 2005، ليكون ضمن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة الإسماعيلي في الدوري.

كما أخبر جوجيز الجهاز الفني للزمالك، بأنه سيدفع بأحد الثنائي عمر جابر أو سيد عبدالله نيمار بمركز الظهير الأيمن للفريق، بدلًا من حمزة المثلوثي.

وقال المصدر إن حمزة المثلوثي سيشارك أمام الإسماعيلي في مركز قلب الدفاع بجانب المدافع الفلسطيني ياسر حمد أو حسام عبدالمجيد.

كمت ضمن عبدالله السعيد المشاركة بشكل أساسي في مباراة الزمالك أمام الإسماعيلي، بجانب أحمد سيد زيزو ومحمود عبدالرازق شيكابالا وسيف الدين الجزيري في خط الهجوم.

حمل تطبيق كورابيا الآن