خاص| لماذا رفض كاف قيد الزنفلي بقائمة الأهلي الإفريقية..تطور مثير

تاريخ النشر: 17/02/2024
1245
منذ 7 شهور
الأهلي - الزنفلي

كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، عن أسباب عدم قيد محمود الزنفلي في قائمة الفريق الإفريقية بعد إصابة محمد الشناوي الحارس الأساسي للمارد الأحمر.

وتعاقد الأهلي مع الزنفلي لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، قادمًا من نادي الداخلية، مع تفعيل بند أحقية الشراء في نهاية الموسم.

اقرأ أيضا

كاف يصدم الأهلي بخطاب رسمي .. حلم الأميرة الأفريقية في خطر

قالوا عن الأهلي| هيما يغازل الجوكر واعتراف مثير من المعلم

وتأكد غياب محمد الشناوي عن الأهلي لمدة 3 أشهر، مما يعني انتهاء موسم اللاعب على المستوى الإفريقي، الأمر الذي تسبب بأزمة كبيرة للسويسري مارسيل كولر.

أسباب فشل الأهلي بقيد الزنفلي بالقائمة الإفريقية

وطلب الأهلي من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، قيد محمود الزنفلي بقائمة الفريق الإفريقية رغم انتهاء القيد الإفريقي.

واستند الأهلي في طلبه إلى كاف، بأن محمد الشناوي تعرض للإصابة أثناء مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية، وهو مسابقة دولية يشرف عليها الاتحاد الإفريقي، وبالتالي فإنه يجب عمل استثناء للأهلي وقيد حارس الفريق الجديد، لأن إصابته كانت في بطولة تخضع لسيطرة كاف.

وعلم كورابيا أن الإتحاد الإفريقي رفض طلب الأهلي، بعدما تم إبلاغ مسئولي النادي، أن إصابة الشناوي كانت يوم 22 من شهر يناير، أي قبل 9 أيام كاملة على غلق باب القيد الإفريقي.

وأكد كاف لإدارة الأهلي بأنه كان هناك وقت كافي للتعاقد مع حارس جديد وقيده في القائمة الإفريقية، لذلك لن يتم السماح للأهلي بقيد الزنفلي في قائمة الفريق بعد غلق موعد القيد.

وسيكمل الأهلي منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا بالثنائي المقيد بقائمة الفريق الإفريقية، وهم مصطفى شوبير وحمزة علاء.

حمل تطبيق كورابيا الآن