ماذا قدم صلاح مع ليفربول أمام برينتفورد.. تقييم مرعب ورقم قياسي

تاريخ النشر: 17/02/2024
105
منذ 7 شهور
ليفربول - صلاح

حقق فريق ليفربول فوز كبير على حساب برينتفورد، في إطار مباريات الإسبوع الخامس والعشرون من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتهت المباراة بفوز ليفربول خارج ميدانه على برينتفورد بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي شهدت تألق كبير من جانب محمد صلاح بعد عودته من الإصابة.

اقرأ أيضا

صلاح يسجل ويصنع في فوز ليفربول على برينتفورد برباعية.. فيديو

عودة صلاح بعد 30 يومًا.. ليفربول يهزم برينتفورد في الشوط الأول

ولم يتواجد صلاح في تشكيلة ليفربول الأساسية ضد برينتفورد، قبل أن يتم الدفع به عند الدقيقة 44، بعد إصابة البرتغالي دييجو جوتا.

وبهذا الفوز رفع ليفربول رصيده إلى 57 نقطة، ليتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد برينتفورد عند النقطة 25، والتي وضعته في المركز الرابع عشر بقائمة الترتيب.

ماذا قدم صلاح مع ليفربول أمام برينتفورد

واحتاج محمد صلاح 10 دقائق فقط حتى يتمكن من صناعة الهدف الثاني لفريق ليفربول، بعدما أرسل تمريرة رائعة إلى ماك أليستير، الذي وضعها في الشباك ببراعة كبيرة.

وواصل صلاح تألقه الكبير في المباراة، ليتمكن من تسجيل الهدف الثالث لفريق ليفربول، والذي جاء بمهارد فردية رائعة اختتمها بتسديدة سكنت شباك حارس مرمى فريق برينتفورد.

واستلم صلاح الكرة 34 مرة خلال المباراة، وتمكن من إرسال 21 تمريرة صحيحة بنسبة 100% دون أخطاء.

وحصل صلاح على التقييم الأفضل في المباراة، بعدما ساهم في تسجيل هدف وصناعة هدف أخر، ليحصل على تقييم 8.1، متفوقًا على جميع لاعبي ليفربول وبرينتفورد.

وأصبح محمد صلاح أول لاعب يسجل 15 هدفا أو أكثر للموسم السابع على التوالي في الدوري الإنجليزي مع نادي ليفربول.

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن