صلاح يسجل ويصنع في فوز ليفربول على برينتفورد برباعية.. فيديو

تاريخ النشر: 17/02/2024
63
منذ 7 شهور
صلاح

فاز فريق ليفربول على برينتفورد بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب "جريفين رود"، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي.

وافتتح داروين نونيز التسجيل للريدز في الدقيقة 35، ونجح ماك أليستر في تسجيل الهدف الثاني من صناعة صلاح، قبل أن يتكفل الدولي المصري بتسجيل الهدف الثالث، وأضاف جاكبو الهدف الرابع، بينما سجل هدف برينتفورد الوحيد إيفان توني من صناعة ريجليون.

اقرأ أيضا

فيديو| محمد صلاح يعود لتدريبات ليفربول ويستعرض مهاراته بالكرة

عودة صلاح بعد 30 يومًا.. ليفربول يهزم برينتفورد في الشوط الأول

 

وشارك النجم المصري محمد صلاح بعد غياب 30 يوما عن الملاعب، ودخل بديلا في الدقيقة 44 بدلا من ديوجو جوتا الذي تعرض لإصابة قوية.

بهذه النتيجة يستعيد ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، متقدما بفارق نقطتين فقط عن مانشستر سيتي وآرسنال، فيما يأتي برينتفورد في المركز الـ14 برصيد 25 نقطة.

وجلس النجم المصري محمد صلاح على دكة البدلاء لأول مرة منذ إصابته في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية 2023، وشارك بديلا في نهاية الشوط الأول.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي: حراسة المرمى: كيهلير

خط الدفاع: آندي روبرتسون - فيرجيل فان دايك – إبراهيما كوناتي - برادلي

خط الوسط: أليكسيس ماك أليستير - واتارو إندو - كورتيس جونز

خط الهجوم: داروين نونيز - ديوجو جوتا – لويس دياز

وانتهت مباراة الدور الأول بين ليفربول وبرينتفورد هذا الموسم بنتيجة 3-0 للريدز في المباراة التي أقيمت على ملعب "’آنفيلد". 

حمل تطبيق كورابيا الآن