كاف يصدم الأهلي بخطاب رسمي .. حلم الأميرة الأفريقية في خطر

تاريخ النشر: 17/02/2024
2650
منذ 7 شهور
كولر وبيبو

تلقى النادي الأهلي خطاب رسمي من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يُفيد برفض الأخير طلب الأول بالحصول على استثناء لقيد محمود الزُنفلي حارس الفريق في القائمة الأفريقية بعد غلق باب القيد.

وكشف مصدر في الأهلي لكورابيا، أن النادي تلقى خطابا رسميا من الكاف أخطره فيه برفض طلب قيد الزنفلي بشكل استثنائي.

اقرأ أيضا

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل مع بلوزداد

إبراهيم سعيد يوجه رسالة لإمام عاشور بعد مواجهة الأهلي وبلوزداد

وتعاقد الأهلي مع الزنفلي قادماً من الداخلية لمدة ستة اشهر على سبيل الإعارة بنية الشراء النهائي ، وقام الأهلي بقيد الحارس الشاب في محلياً ولم يتم قيده أفريقياً حيث كان باب القيد قد أُغلق أفريقياً بعد يوم 31 يناير الماضي.

وشهدت الفترة الماضية محاولات من الأهلي كما أرسل النادي خطاباً رسمياً للكاف طلب خلاله الحصول على استثناء بقيد الزُنفلي ، وأكد مسئولو القلعة الحمراء في خطابهم أنهم يأملون في الاستجابة لهذا الالتماس لأن النادي يخسر جهود حارسه الأساسي محمد الشناوي حالياً ولمدة ثلاثة أشهر للإصابة في أمم أفريقيا الأخيرة وجاء رد الكاف على الأهلي منذ أيام برفض هذا الالتماس.

الأهلي يمتلك حالياً الثنائي ، مصطفى شوبير وحمزة علاء في القائمة الأفريقية بعد إصابة الشناوي وقدم شوبير مستوى رائع في مباراة شباب بلوزداد أمس ، الجمعة، بالجزائر في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا ودافع عن مرماه ببراعة ليحافظ على شباكه نظيفة رغم هجمات صاحب الأرض المُتتالية حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي.

حمل تطبيق كورابيا الآن