يورجن كلوب يحدد موقف صلاح من قيادة ليفربول أمام برينتفورد رسميًا

تاريخ النشر: 16/02/2024
212
منذ 7 شهور
محمد صلاح

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن جاهزية النجم المصري محمد صلاح لمباراة برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة اليوم الجمعة: محمد صلاح عاد للتدريبات وبالتالي فهو جاهز، ترينت ألكنسدر أرنولد سوبوسلاي لم يعودوا بعد.

اقرأ أيضا

بلال علام عن منتقدي محمد صلاح: جبناء ليس إلا

محمد صلاح في وصلة هزار مع لاعبي ليفربول من صالة الجيم.. فيديو

مواجهة ليفربول وبرينتفورد، تقام لحساب الجولة 25 من مسابقة «البريميرليج» هذا الموسم، حيث يسعى الريدز لتحقيق الفوز ومواصلة الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويدخل فريق ليفربول مباراة برينتفورد، وهو متسلحاً بعودة النجم الدولي محمد صلاح إلى صفوف الريدز، وذلك عقب غياب «الفرعون المصري» لمدة شهر عن الملاعب بسبب الإصابة مع منتخبنا الوطني في بطولة كأس أمم إفريقيا.

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 54 نقطة من 24 مباراة خاضهم «الريدز» في المسابقة هذا الموسم، وذلك بواقع 16 انتصار و 6 تعادلات، وتلقت كتيبة يورجن كلوب الهزيمة في مباراتين.

بينما يدخل فريق برينتفورد صاحب الأرض والجمهور مباراة ليفربول، وهو في جعبته 25 نقطة من 23 مباراة، حيث يحتل المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وحددت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، عصر غد السبت الموافق 17 من شهر فبراير الجاري، ليكون هو موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024.

حمل تطبيق كورابيا الآن