مفاجأة .. الإسماعيلي يقرر بيع هدافه الكبير بهذا الرقم 

تاريخ النشر: 16/10/2023
4
منذ 11 شهر
الاسماعيلي

في مفاجأة كبرى، يدرس مسؤولو النادي الإسماعيلي الموافقة على بيع الغاني ياو أنور هداف الفريق الأول لكرة القدم في يناير المقبل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ودون استكماله لموسم 2023-2024 رغم معارضة إيهاب جلال المدير الفني .

وعلمت " كورابيا " لجوء مسؤولو الإسماعيلي إلى حل الأزمة المالية التي يمر بها وتتمثل في وجود مديونيات مالية كبرى تصل إلى 5 ملايين دولار قيمة الغرامات الدولية في رحيل ياو أنور نجم الهجوم في فترة الانتقالات الشتوية وتسويقه بمقابل مالي كبيير .

وحددت إدارة الإسماعيلي 3 ملايين دولار شرطا لبيع ياو أنور في الانتقالات الصيفية يجرى استخدامها في تسوية العديد من قضايا اللاعبين لديه في الفيفا ورفع إيقاف القيد الجديد مع البحث عن صفقات جديدة في المستقبل لدعم صفوفه .

وتراهن إدارة الإسماعيلي على تسويق ياو أنور مع نجاح علي أبوجريشة رئيس لجنة الكرة في خطة اكتشاف مواهب إفريقية واعدة صغيرة السن يمكن ضمها إلى صفوف الإسماعيلي عند رفع القيد في انعاش خزينته بمقابل مالي ضخم للوفاء بالأزمة المالية.

إيهاب جلال يرفض بيع ياو أنور في الإسماعيلي 

رفض إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي في وقت سابق بشكل صريح التفريط في لاعبه ياو أنور لأي نادي آخر وتمسك باستمراره في صفوفه بعد أن أصبح اللاعب الورقة الرابحة في تشكيلة الدراويش يراهن عليها في الهجوم خلال الموسم الجاري بعدما فشل الإسماعيلي في ضم أي لاعبين جدد خلال الانتقالات الصيفية .

حمل تطبيق كورابيا الآن