كواليس كورابيا| صدام القطبين بالاتحاد وجلسة حسام حسن مع الرابطة

تاريخ النشر: 16/02/2024
41
منذ 7 شهور
الاهلي والزمالك

شهد اليوم الخميس عدد كبير من الأحداث الهامة والخاصة التي تتعلق بفريقي الأهلي والزمالك، حيث يأتي في مقدمتها حقيقة صدام الأهلي والزمالك مع اتحاد الكرة بسبب مكافأة كأس مصر، وإصابة محمد عبدالشافي.

ويرصد كورابيا في السطور التالية أهم الكواليس الخاصة التي حصل عليها وفقاً لمصادر موثوقة داخل قطبي الكرة المصرية، والتي جاءت على النحو التالي:

اقرأ أيضا

الإسماعيلي يتقدم بهدف على سيراميكا في الشوط الأول

فوزان وتعادل.. نتائج الأندية السعودية في دوري أبطال آسيا

خاص|حقيقة صدام الأهلي والزمالك مع اتحاد الكرة بسبب مكافأة كأس مصر 

وأكد مصدر داخل اتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ كورابيا، بأن الأهلي والزمالك وافقوا على إقامة نهائي كأس مصر في السعودية، ولم يعترض الناديين على قيمة الجوائز المالية التي تم تحديدها.

وتطرق المصدر للحديث عن أسباب حصول اتحاد الكرة على النسبة الأكبر من عوائد بث المباراة النهائية لبطولة كأس مصر، بعدما أكد بأنها البطولة الوحيدة التي تخضع لسيطرة الاتحاد ويتولى الإشراف على تنظيمها وتحديد مواعيد مبارياتها بنفسه، عكس بطولتي الدوري المصري وكأس الرابطة التي تتكفل رابطة الأندية المصرية بتنظيم وتحديد جدول مواعيد المباريات الخاصة بالبطولتين

خاص| إصابة عبدالشافي تزعج مدرب الزمالك.. وفحوصات لتحديد مدة غيابه 

وعلم كورابيا أن محمد عبدالشافي لاعب نادي الزمالك، تعرض لإصابة قوية خلال تدريبات الفريق الجماعيى صباح اليوم الخميس.

واكد مصدر داخل الزمالك، بأن عبدالشافي غادر تدريبات الفريق بعدما تعرض للإصابة خلال التقسمية التي أجراها جوزيه جوميز المدير الفني للفريق بين اللاعبين.

خاص..أولي أزمات منتخب مصر|اجتماع عاصف بين حسام حسن ورابطة الأندية 

ويرغب حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، التنسيق مع اتحاد الكرة ورابطة الأندية لتقديم موعد انطلاق معسكر المنتخب 48 ساعة ليبدأ يوم 16 مارس المقبل بدلا من يوم 18 من نفس الشهر.

ويأمل حسام حسن في تقديم موعد المعسكر لتحقيق أقصى استفادة من المعسكر قبل خوض الدورة الودية الدولية بالأمارات في الفترة من 22 حتى 26 مارس المقبل وتضم منتخبات تونس ونيوزيلندا وكرواتيا.

حمل تطبيق كورابيا الآن