خاص..أولي أزمات منتخب مصر|اجتماع عاصف بين حسام حسن ورابطة الأندية

تاريخ النشر: 15/02/2024
329
منذ 7 شهور
حسام حسن

لاحت في الأفق أزمة مبكرة لمنتخب مصر تحت قيادة المدير الفني الجديد حسام حسن، تتمثل في موعد انطلاق المعسكر الأول للفراعنة والمقرر له الشهر المقرر.

ويعقد بعد قليل حسام حسن وجهازه المعاون، اجتماعا طارئا مع رابطة الأندية لتحديد موعد المعسكر المقبل، والمقرر انطلاقه يوم 18 مارس المقبل.

اقرأ أيضا

بالصور.. أول تعليق من حازم إمام على تولي حسام حسن تدريب منتخب مصر

وقائع المؤتمر الصحفي لتقديم حسام حسن مدربا لمنتخب مصر

ويرغب حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، التنسيق مع اتحاد الكرة ورابطة الأندية لتقديم موعد انطلاق معسكر المنتخب 48 ساعة ليبدأ يوم 16 مارس المقبل بدلا من يوم 18 من نفس الشهر.

ويأمل حسام حسن في تقديم موعد المعسكر لتحقيق أقصى استفادة من المعسكر قبل خوض الدورة الودية الدولية بالأمارات في الفترة من 22 حتى 26 مارس المقبل وتضم منتخبات تونس ونيوزيلندا وكرواتيا.

وفي نفس الوقت سيكون من الصعب على رابطة الأندية تلبية طلب حسام حسن بسبب الجدول المضغوط للدوري، وكذلك فإن المحترفين سيكون من الصعب عليهم اللحاق بالمعسكر في انطلاقته حال تقديمه لمدة 48 ساعة.

وأوضح إبراهيم حسن مدير منتخب مصر أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن أصر على المشاركة في البطولة الودية المقرر أن تحتضنها الأراضي الإماراتية في شهر مارس المقبل، بمشاركة منتخبات كرواتيا، تونس ونيوزيلندا، رغم أن الاتحاد المصري لكرة القدم ترك حرية القرار للجهاز الفني بشأن المشاركة من عدمها، نظرًا لضيق الوقت بين تولي المهمة رسميًا وإقامة منافسات البطولة.

وقال إبراهيم حسن إن الجهاز الفني يرى أن معسكر منتخب مصر في شهر مارس المقبل يمثل اللقاء الأول مع لاعبي المنتخب عقب تولي مهمة قيادة المنتخب بشكل رسمي، والفرصة الأولى للوقوف على العديد من التفاصيل الفنية، كما يعد توقيته هام للغاية، نظرًا لكونه التجمع الأخير للمنتخب، قبل مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في شهر يونيو المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

حمل تطبيق كورابيا الآن