خاص| إصابة عبدالشافي تزعج مدرب الزمالك.. وفحوصات لتحديد مدة غيابه

تاريخ النشر: 15/02/2024
186
منذ 7 شهور
عبدالشافي

تلقى المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضربة موجعة بعد إصابة محمد عبدالشافي الظهير الأيسر للفريق الأبيض.

ويعاني الزمالك من مشكلة كبرى هذا الموسم على مستوى الجبهة اليسرى، بعد إصابة احمد فتوح مع منتخب مصر، ورحيل الثلاثي عبدالله جمعة وحاتم سكر ومحمد طارق دفعة واحدة عن القلعة البيضاء خلال الميركاتو الشتوي.

اقرأ أيضا

الزمالك يحسم أول صفقتين بالميركاتو الصيفي.. قريب عبدالشافي ومدافع

خاص|حقيقة صدام الأهلي والزمالك مع اتحاد الكرة بسبب مكافأة كأس مصر

وعلم كورابيا أن محمد عبدالشافي لاعب نادي الزمالك، تعرض لإصابة قوية خلال تدريبات الفريق الجماعيى صباح اليوم الخميس.

واكد مصدر داخل الزمالك، بأن عبدالشافي غادر تدريبات الفريق بعدما تعرض للإصابة خلال التقسمية التي أجراها جوزيه جوميز المدير الفني للفريق بين اللاعبين.

وأشار المصدر إلى أن جوزيه جوميز منزج بشكل كبير بعد إصابة عبدالشافي، في ظل عدم تعافي أحمد فتوح من إصابته، وعدم توفر البديل المناسب لسد ثغرة الجبهة اليسرى بالوقت الحالي.

وسيخضع محمد عبدالشافي لفحوصات طبية خلال الساعات القادمة، من أجل تحديد مدة غيابه عن الزمالك.

وقال المصدر إن جوزيه جوميز قرر الاستعانة بالثنائي عمر جابر وإبراهيم نداي في مركز الظهير الأيسر، بعد إصابة محمد عبدالشافي، كما وقرر مدرب الزمالك مراقبة الثنائي محيي جمعة الظهير الأيسر لفريق مواليد 2003، وحسن أبو المعاطي الظهير الأيسر لفريق مواليد 2005، بعدما تم عرض اللاعبين على المدرب البرتغالي لتصعيد أحدهما إلى الفريق الأول.

ويفاضل جوميز بين ثنائي الشباب في الزمالك، لتصعيد أحدهما ليشارك في تدريبات الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، من أجل حل مشكلة الجبهة اليسرى. 

حمل تطبيق كورابيا الآن