كولر: بلوزداد منافس قوي والأهلي جاهز للفوز وهذا موقف القندوسي

تاريخ النشر: 15/02/2024
126
منذ 7 شهور
كولر

تحدث المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عن مباراة فريقه أمام شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد كولر خلال وقائع المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن فريق شباب بلوزداد منافس قوي ويتمتع بشراسة قوية خلال المباريات، وهو ما شاهدناه خلال المباراة الماضية على ستاد القاهرة.

اقرأ أيضا

قالوا عن الأهلي| مفاجأة امام عاشور ومفاوضات مهاجم الزمالك

على طريقة مؤمن زكريا| هل ينتقل زياد كمال إلى الأهلي.. إنبي يرد

وقال كولر إن الأهلي جاهز لمباراة شباب بلوزداد، ولاعبي الفريق لديهم القدرة على مواجهة هذه التحديات الصعبة، والخروج منها بأفضل النتائج الإيجابية.

وتابع: لدينا هدف واحد وهو الحفاظ على طريقة لعب الأهلي خلال مباراة شباب بلوزداد، ولاعبي الفريق لا يعانون على المستوى البدني بسبب فترة التوقف الماضية، ولدينا جاهزية تامة لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه اللقاء.

وأضاف: الأهلي يمتلك لاعبين جيدين في جميع المراكز، وهناك منافسة قوية بينهما، في ظل تقارب مستوى اللاعبين إلى حد كبير، وهذا يزيد من قوة الأهلي خاصة في المباريات الكبيرة.

وتطرق مارسيل كولر للحديث عن أحمد القندوسي لاعب الفريق المعار إلى سيراميكا كليوباترا، حيث أكد بأنه يتابع اللاعب بشكل جيد، وسعيد بظهوره بمستوى مميز مع فريقه خلال الفترة الماضية.

واختتم كولر تصريحاته بأن مباراة شباب بلوزداد ستكون صعبة، وكلا الفريقين لديهم هدف واحد وهو حصد نقاط المباراة الثلاث، لذلك ستكون مباراة قوية وتحتاج إلى تركيز كبير من أجل تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار.

الجدير بالذكر أن الأهلي سوف يواجه شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا، في المباراة المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبلة، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب  "20 أوت 1955".

 

حمل تطبيق كورابيا الآن