حسام حسن: صلاح سيظهر بشكل مختلف مع المنتخب وهذه حقيقة الخلاف معه

تاريخ النشر: 15/02/2024
72
منذ 7 شهور
حسام حسن

تحدث حسام حسن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، عن علاقته مع محمد صلاح، بعد كثرة الأنباء التي ترددت مؤخرًا عن وجود خلافات بين الثنائي، وذلك خلال وقائع المؤتمؤ الصحفي لتقديمه مديرًا فنياً للمنتخب.

وقام جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصرية، بتقديم الجهاز الفني الجديد للمنتخب والذي جاء كالتالي:

اقرأ أيضا

حسام حسن: حققت حلمي بتدريب منتخب مصر

وقائع المؤتمر الصحفي لتقديم حسام حسن مدربا لمنتخب مصر

  • - حسام حسن: مدير الفني
  • - إبراهيم حسن: مدير المنتخب
  • - طارق سليمان: مدرب عام
  • - محمد عبد الواحد: مدرب
  • - سعفان الصغير: مدرب حراس
  • - وليد بدر: مدير إداري
  • - مانويل باريونوفو: مدرب أحمال

 

وكشف حسام حسن عن سعادته الكبيرة بتولي منصب المدير الفني لمنتخب مصر، وتحقيق حلمه الذي انتظر طويلًا حتى يتحقق.

وأكد حسام حسن أن محمد صلاح عنصر مهم جدًا للمنتخب مصر، ونموذج يجب الفخر به، وسيكون أحد عوامل نجاح الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر.

وصرح مدرب منتخب مصر بأنه كان من أوائل المدربين الذين اقتنعوا بإمكانيات محمد صلاح، منذ أن كان لاعبًا مع فريق المقاولون العرب، وكان حسام حسن وقتها مديرًا فنيًا لنادي الزمالك.

وتابع: جميع لاعبو منتخب مصر مهمين بالنسبة لي، وصلاح من العناصر التي أبهرت العالم، ولاعب مثله يقدم مستويات عالية خارج مصر، وسيكون عنصر مهم جدًا مع منتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

وأضاف: من الطبيعي أن يتعرض صلاح للنقد، ولكن لا توجد خلافات مع اللاعب كما تحدث البعض، وأرفض الحديث عن شخص بعينه، فنحن على قناعات بجميع لاعبي المنتخب وفي مقدمتهم صلاح وتريزيجيه.

وطلب حسام حسن من الإعلام المصري، عدم الحديث عن وجود خلافات بينه وبين محمد صلاح، مشيرًا إلى أن هذه الأحاديث غير صحيحة، كما أنها تئدي إلى إثارة واشعال غضب الجماهير.

واختتم حسام حسن تصريحاته بأن محمد صلاح سيظهر بشكل مختلف مع منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن العلاقة بينه وبين صلاح مميزة وهناك احترما متبادل بينهما.

حمل تطبيق كورابيا الآن