وقائع المؤتمر الصحفي لتقديم حسام حسن مدربا لمنتخب مصر

تاريخ النشر: 15/02/2024
69
منذ 7 شهور
حسام حسن

 عقد اتحاد الكرة المصري مؤتمرًا صحفيًا اليوم الخميس، لتقديم الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن

وأعرب حسام حسن عن سعادته الكبيرة بتولي مهمة تدريب منتخب مصر، وذلك خلال وقائع المؤتمر الصحفي لإعلام تعيينه مديرًا فنيًا للمنتخب.

اقرأ أيضا

تشكيل جهاز منتخب مصر بقيادة حسام حسن.. أسماء مفاجئة

تراجع إفريقيا وتقدم عالميا.. ترتيب منتخب مصر بتصنيف فيفا الشهري

وأكد حسام حسن أن تدريب منتخب مصر شرف كبير لي أن أقوم بتولي مهمة تدريب منتخب مصر، وحلمي تحقق لتدريب منتخب مصر

وقال حسام حسن إنه يسعى لإسعاد جماهير منتخب مصر، وأشكر الجميع على ثقتهم بي في تولي هذا المنصب، وأقدر حجم المسئولية جيدًا، وسنبذل أقصى جهودنا لإعادة المنتخب إلى منصات التتويج. 

ويرصد كورابيا في السطور التالية، تغطية مباشرة لتصريحات الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر، والتي جاءت على النحو التالي.

جمال علام 

نحن هنا للاحتفال بتعيين حسام حسن مديرًا فنيًا لمنتخب مصر، وليس لتقديمه وإعلان توليه هذا المنصب، لأنه أحد أساطير المنتخب المصري عبر التاريخ.

حسام حسن

محمد صلاح عنصر مهم جدًا لمنتخب مصر، ونموذج يجب الفخر به، وسيكون أحد عوامل نجاح الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر.

حسام حسن 

جميع لاعبي منتخب مصر مهمين بالنسبة لي، وصلاح من العناصر التي أبهرت العالم، ولاعب مثله يقدم مستويات عالية خارج مصر، وسيكون عنصر مهم جدًا مع منتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

وأضاف: من الطبيعي أن يتعرض صلاح للنقد، ولكن لا توجد خلافات مع اللاعب كما تحدث البعض، وأرفض الحديث عن شخص بعينه، فنحن على قناعات بجميع لاعبي المنتخب وفي مقدمتهم صلاح وتريزيجيه.

حسام حسن 

كنت من أوائل المدربين الذين اقتنعوا بإمكانيات محمد صلاح، وذلك عندما كان لاعبًا مع فريق المقاولون العرب، وكنت وقتها مديرًا فنيًا لنادي الزمالك.

إبراهيم حسن 

اللاعب الذي لن يبخل بأي جهد من أجل الدفاع عن ألوان قميص منتخب مصر، سيكون فوق رؤوسنا، ولن يكون هناك مكان لأي لاعب متخاذل في تشكيلة المنتخب.

وتابع: لا توجد خلافات بين حسام حسن وصلاح، وأرفض كثرة الحديث في هذا الأمر، الذي يتسبب بإشعال فتنة بين الجماهير المصرية، وصلاح سيظهر بشكل مختلف تحت قيادة حسام حسن.

جمال علام 

نسعى لتحقيق طموحات الجماهير المصرية، ولدينا ثقة كبيرة بقدرة حسام حسن، على قيادة المنتخب للتأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025، وكأس العالم 2026.

حسام حسن

أنا هنا من أجل إسعاد جماهير الشعب المصري، ولدي تكليف بقيادة منتخب مصر وأتمنى تحقيق إنجازات كبيرة مع المنتخب، مثل ما فعله حسن شحاته ومحمود الجوهري.

إبراهيم حسن 

لاعبو النادي الأهلي لديهم الشجاعة على خوض المباريات في ظل الضغوط الجماهيرية، وهذا ما يميزهم عن جميع لاعبي الدوري المصري، الذين لا يتحملون الضغط الجماهيري خلال مباريات المنتخب، بسبب خوضهم المباريات مع أنديتهم بدون جماهير.

ونسعى لإقامة مباريات الدوري المصري خلال الفترة المقبلة بحضور جماهيري، لأن هذا سيساعد لاعبي المنتخب على تحمل الضغوطات الجماهيرية.

جمال علام 

الاتحاد المصري يدعم حسام حسن من أجل تحقيق طموحات الشعب المصري، وأطلب من الإعلام دعم الجهاز الفني الجديد لقيادة حسام حسن.

وتابع: حسام حسن مستمر مع منتخب مصر حتى عام 2026، ونسعى معه للتأهل إلى كأس العالم 2026.

حسام حسن 

أمتلك خبرات كبيرة في تدريب المنتخبات، بعد تجربتي الناجحة مع منتخب الأردن، وهذا سيساعدني على التأقلم مع الأجواء والمباريات الدولية، بعد الخبرات التي اكتسبتها بشكل شخصي خلال فترة قيادتي للمنتخب الأردني.

حسام حسن 

النتائج ستحكم على استمراري مع منتخب مصر، وإذل شعرت بالتقصير سأعلن أنا رحيلي عن تدريب المنتخب قبل أن يقوم اتحاد الكرة بإعلان رحيلي عن منصبي، لأنني أسعى لأن يكون يظهر المنتخب بشكل جيد خلال الفترة المقبلة.

حمل تطبيق كورابيا الآن