قالوا عن الأهلي| مفاجأة امام عاشور ومفاوضات مهاجم الزمالك

تاريخ النشر: 15/02/2024
34
منذ 7 شهور
قالوا عن الأهلي

قالوا عن الأهلي هى خدمة يقدمها "كورابيا"، لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة الحمراء في الساعات الأخيرة، والتي قيلت ليلة أمس الأربعاء، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالي:

هاني حتحوت:

 إمام عاشور كان قريبَا من عدم التواجد في قائمة منتخب مصر المشاركة في كأس الأمم الإفريقية 2023، بعدما رفض اللاعب الرد على اتصالات مسئولي المنتخب، ليتم الاستقرار على استبعاد اللاعب من القائمة، لكن احد أعضاء اتحاد الكرة ضغط على فيتوريا للتراجع عن قراره وضم لاعب الأهلي إلى قائمة المنتخب بدلًا من عبدالله السعيد.

اقرأ أيضا

ترك آل الشيخ عن أمنيته بفوز الأهلي على الزمالك بالكأس..ذلة لسان

تصريحات ناصر ماهر تغضب جماهير الأهلي.. وإعلامي يرد بهجوم ناري

أحمد الخضري:

أسامة فيصل سوف ينتقل إلى النادي الأهلي الموسم المقبل، ومارسيل كولر معجب جدًا بإمكانيات اللاعب، ووافق بشكل مبدئي على التعاقد مع لاعب البنك الأهلي ومهاجم الزمالك السابق.

أحمد الميرغني:

إمام عاشور لم يصل للمستوى المعروف عنه حتى الآن منذ انتقاله إلى الأهلي، ويتم الإشادة بها خلال الفترة الماضية، لأنه يتواجد في نادي جماهيري كبير، ويدعمه الأهلاوية بشكل قوي على مواقع التواصل الإجتماعي.

محمد عبدالجليل: 

قرار الأهلي برفض عودة رمضان صبحي طبيعي، وسبق وأن تكرر هذا الموقف وتم رفض عودة نجوم كبار بعد رحيلهم عن الفريق، وفي مقدمتهم عصام الحضري وحسام حسن وإبراهيم حسن وغيرهم، لأن إدارة الأهلي تكون حاسمة في مثل هذه المواقف.

بيتسو موسيماني:

أشكر محمود الخطيب على ثقته في المدرب الإفريقي وتغيير العقلية، وكنت عند حسن الظن وتمكنت من قيادة الأهلي للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا مرتين، وتحقيق الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية مرتين أيضاً.

سيد عبدالله نيمار:

كانت هناك مفاوضات غير رسمية معي، من أجل الانتقال إلى النادي الأهلي، وتركيزى الأن ينصب على نادي الزمالك، لكن في حالة الاستغناء عنى، سأفكر في الانتقال إلى أي نادي أخر وخاصة الأهلي.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن