على طريقة مؤمن زكريا| هل ينتقل زياد كمال إلى الأهلي.. إنبي يرد

تاريخ النشر: 15/02/2024
1205
منذ 7 شهور
زياد كمال

كشف أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي عن موقفه من بيع زياد كمال إلى الأهلي، في حال عودته إلى الفريق مجددًا بعد نهاية إعارته إلى نادي الزمالك.

وانتقل زياد كمال إلى الزمالك خلال الميركاتو الشتوي الماضي لمدة موسمين على سبيل الإعارة مقابل 30 مليون جنيه، مع تفعيل بند أحقية الشراء.

اقرأ أيضا

قالوا عن الزمالك| تحدي الأهلي وصفقة رمضان صبحي وضم ثنائي لافيينا

تدريب الزمالك| تطور جديد في إصابة زياد كمال واجتماع ثلاثي

وأكد أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي بأن زياد كمال لاعب كبير ولديه مهارات وإمكانيات عالية، وسيكون إضافة قوية لخط وسط نادي الزمالك.

وقال رئيس إنبي إن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك شخصية محترفة، وهناك عدة شروط في عقد زياد كمال مع الزمالك تم الاتفاق عليها، ولكن لا يمكننا الكشف عنها بالوقت الحالي.

ورد أيمن الشريعي عن موقفه من انتقال زياد كمال إلى الأهلي مستقبلًا، في حال عودته إلى إنبي بعد نهاية فترته مع الزمالك، على طريقة مؤمن زكريا لاعب الأهلي والزمالك وإنبي السابق.

وكان مؤمن زكريا قد انتقل إلى نادي الزمالك على سبيل الإعارة من نادي إنبي، قبل أن يقوم الأهلي بشراء اللاعب بشكل نهائي بعد عودته إلى النادي البترولي.

وصرح أيمن الشريعي بأنه يرفض الحديث في مثل هذه الأمور، لأنه قام بكتابة عقد زياد كمال ويعلم جميع تفاصيله جيدًا، مشيرًا إلى أن هذا التعاقد يحافظ على حقوق إنبي والزمالك واللاعب، ويجب عدم الحديث عن مثل هذه الأمور واقحام الأهلي في الصفقة لإثارة الجماهير.

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن