قالوا عن الزمالك| تحدي الأهلي وصفقة رمضان صبحي وضم ثنائي لافيينا

تاريخ النشر: 15/02/2024
53
منذ 7 شهور
قالوا عن الزمالك

قالوا عن الزمالك هى خدمة يقدمها "كورابيا"، لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة البيضاء في الساعات الأخيرة، والتي قيلت ليلة أمس الأربعاء، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالي:

إبراهيم صلاح:

الزمالك تعاقد مع صفقات قوية ولاعبين بإمكانيات وخبرات كبيرة، ولن يستسلم في بطولة الدوري المصري هذا الموسم، وكذلك لن يتنازل عن بطولة الكونفيدرالية الإفريقية ولقب كأس مصر أمام الأهلي.

اقرأ أيضا

نجم الزمالك يتحدى الأهلي .. لن نتنازل عن كأس مصر

خاص| مفاجأة خط الوسط.. جوميز يستقر على تشكيل الزمالك الأساسي

 أحمد الميرغني:

رمضان صبحي في حاجة للانتقال إلى نادي الزمالك، واللاعب اتخذ خطوة لم يحسبها جيدًا عندما قرر الرحيل عن الأهلي والانضمام لنادي بيراميدز، وارتدائه لقميص الزمالك سيجعله يستفيد من الظهير الجماهيري الكبير للقلعة البيضاء.

جمال علام:

مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك سوف يتم إداراتها بواسطة حكام مصريين، ونسعى لتطوير المنظومة التحكيمية ولدينا ثقة كبيرة في حكامنا لأننا نريد تواجدهم في كأس العالم المقبلة.

أيمن الشريعي:

حسين لبيب رئيس نادي الزمالك شخصية محترفة، وزياد كمال سيكون إضافة قوية للقلعة البيضاء، والفريق سيستفيد منه مستقبلًا في حالة تم تسويق اللاعب في أوروبا.

إبراهيم عبدالجواد:

الزمالك استقر على التعاقد مع إثنين من لاعبي نادي لافيينا، الأول هو خالد عبد الشافي ابن اخو محمد عبدالشافي والذي يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع والظهير الأيمن، والثاني هو محمد “جبس” وهو قلب الدفاع الذي كان قريب من الزمالك خلال موسم الانتقالات الصيفية الأخيرة.

حمل تطبيق كورابيا الآن