تصريحات ناصر ماهر تغضب جماهير الأهلي.. وإعلامي يرد بهجوم ناري

تاريخ النشر: 15/02/2024
152
منذ 7 شهور
ناصر ماهر

أثارت تصريحات ناصر ماهر لاعب نادي الزمالك الجديد، غضب جماهير القلعة الحمراء بشكل كبير، بسبب حديثه بشكل غير مباشر عن عدم وجود أساطير في النادي الأهلي.

وأكد ناصر ماهر خلال تصريحاته عبر قناة "MBC Masr" مساء أمس الثلاثاء، بأن هناك فارق كبير بين نادي يمتلك أساطير، ونادي أخر يمتلك بعض النجوم.

اقرأ أيضا

خاص| رد الأهلي على معاقبة لاعبه بعد احتفاله المثير أمام الزمالك

نجاح عملية الونش .. طبيب الزمالك يعلن إعادة بناء الرباط الصليبي

وقال ناصر ماهر إن هناك أندية تمتلك نجوم ولكن لا تمتلك أساطير، والزمالك يمتلك أساطير مثل شيكابالا، ومحمد عبدالشافي، وعبدالله السعيد الذين وصلوا لسن يسمح لهم باطلاق هذا اللقب عليهم.

وأضاف: أثناء تواجدي بالأهلي شعرت إنني قد ألعب للزمالك يومًا ما لأن والدي كان مشجعًا للزمالك، ولو كان معي الآن متأكد أنه كان ليشعر بالسعادة، ووجوده جعلني اكتشف أن كل زملكاوي يفهم في الكرة بشكل كبير.

وانتقد الإعلامي إبراهيم عبدالجواد تصريحات ناصر ماهر، بعدما أعرب عن استيائه من تصريحات لاعب الزمالك الجديد وحديثه بشكل سلبي عن الأهلي فريقه السابق.

وقال إبراهيم عبدالجواد عبر قناة أون تايم سبورت، بأن تصريحات ناصر ماهر كانت غير موفقة بالمرة، فكيف يتحدث عن عدم وجود أساطير في النادي الأهلي، وهو أحد أبناء القلعة الحمراء.

وبعث إبراهيم عبدالجواد رسالة إلى ناصر ماهر بعد انتقاله إلى الزمالك، حيث قال: "لو ملكش خير في النادي إلى رباك، هيبقى ليك خير في ناديك الجديد إزاي".

الجدير بالذكر أن ناصر ماهر انتقل إلى نادي الزمالك خلال الميركاتو الشتوي الماضي، قادمًا من صفوف نادي مودرن فيوتشر، الذي انتقل إلى بعد رحيله عن النادي الأهلي.

حمل تطبيق كورابيا الآن