جمال علام: أزمة فيتوريا تتعلق بسمعة المنتخب..وهذا موقف حازم إمام

تاريخ النشر: 15/02/2024
18
منذ 7 شهور
فيتوريا

أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس، أن تعيين حسام حسن بمنصب المدير الفني لمنتخب مصر، جاء بموافقة جميع أعضاء مجلس الإدارة.

وقال جمال علام بأن الاختيار وقع على حسام حسام، بعد طرح بعض الأسماء الأخرى الي كانت مرشحة لتدريب المنتخب بعد إقالة روي فيتوريا.

اقرأ أيضا

عقوبات منتظرة لنجم ريال مدريد بعد وصف زميله بالمغتصب

بعثة الأهلي تصل الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد..ورسالة خاصة من كولر

وأشار رئيس اتحاد الكرة إلى أن محمد يوسف سيكون له دور مهم مع اتحاد كرة القدم المصري خلال الفترة الماضية، بعد اعتذاره عن الإستمرار بمنصب المدير العام لمننتخب مصر في جهاز حسام حسن.

وأضاف: هناك ارتباطات خاصة بـ الأهلي والزمالك ومنتخب مصر، وتصفيات كأس العالم ثم تصفيات بطولة أمم إفريقيا 2025، والاتحاد الإفريقي قد يقوم بتغيير موعد البطولة في المغرب، ولدينا بالطبع إزدحام واضح في جدول المباريات، وبالتأكيد سيحدث تنسيق مع الأندية والرابطة.

وتطرق جمال علام للحديث عن موقف حازم إمام من استمرار في منصب المشرف العام على منتخب مصر، حيث أكد بأن هذا الملف لم يتم مناقشته حتى الآن، وسيتم حسمه خلال الأيام المقبلة.

واختتم رئيس اتحاد الكرة تصريحاته بأن هناك تواصل مع محامي روي فيتوريا بشأن الشرط الجزائي، مشيرًا إلى أن كلا الطرفين في طريقهم للوصول إلى حلول جيدة بخصوص مستحقات المدرب البرتغالي، والأهم بالنسبة لأعضاء اتحاد الكرة المصري هو الحفاظ على سمعة الكرة المصرية، وإنهاء إجراءات فسخ تعاقد فيتوريا في أقرب وقت ممكن.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن