خاص| مفاجأة خط الوسط.. جوميز يستقر على تشكيل الزمالك الأساسي

تاريخ النشر: 14/02/2024
4535
منذ 7 شهور
الزمالك

استقر المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تشكيلة الفريق الأساسية التي سيعتمد عليخا خلال المرحلة المقبلة في بطولتي الدوري المصري والكونفيدرالية الإفريقية.

وحجز الزمالك مقعده في الدور ربع النهائي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، بينما يحتل الفريق المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 11 نقطة، مع تبقي 4 مباريات مؤجلة للمارد الأبيض.

اقرأ أيضا

طلب واعتذار .. أول تعليق من نجم الزمالك بعد أحداث مباراة الأهلي

تدريب الزمالك| تطور جديد في إصابة زياد كمال واجتماع ثلاثي

وخاض الزمالك ثلاث مباريات ودية خلال الفترة الماضية، من أجل تجهيز لاعبي الفريق للموجهات القادمة سواء في بطولة الدوري أو بالكونفيدرالية الإفريقية.

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك الأساسي

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك بأن جوزيه جوميز استقر بنسبة كبيرة على تشكيل الفريق الأساسي، الذي سيعتمد عليه خلال الفترة المقبلة، وفقاً لرؤيته الفنية بعد مشاهدة جميع لاعبي الفريق وخاصة الصفقات الجديدة، خلال المباريات الودية وفي التدريبات الجماعية.

وكان جوميز يفاضل بين عدة لاعبين في خط وسط الفريق، في ظل كثرة لاعبي الزمالك في هذا المركز، والذي يتواجد به ما يزيد عن 8 لاعبين.

وحسم جوميز قراره بالاعتماد على الثلاثي عبدالله السعيد ودونجا ومحمد شحاته في خط وسط الزمالك الأساسي خلال المرحلة المقبلة.

وسيكون محمد شحاته هو حلقة الوصل في خط وسط الزمالك، حيث سيقوم بمساندة دونجا في الشق الدفاعي، كما سيقوم بوجبات هجومية رفقة عبدالله السعيد في خط وسط الفريق.

وقال المصدر أيضاً بأن جوميز قرر الاستعانة بالثنائي عمر جابر وإبراهيم نداي في مركز الظهير الأيسر، لمساعدة محمد عبدالشافي الذي يستهدف إراحته في بعض المواجهات المقبلة، نظرًا لكبر سن اللاعب وعدم قدرته على اللعب لمدة 90 دقيقة خلال جميع مباريات الفريق.

وجاء تشكيل الزمالك الذي استقر عليه جوميز كالتالي:

  • - حراسة المرمى: محمد عواد
  • - خط الدفاع: محمد عبدالشافي - ياسر حمد - حسام عبدالمجيد - حمزة المثلوثي
  • - الوسط: عبدالله السعيد - دونجا -  محمد شحاته
  • - الهجوم: أحمد السيد زيزو - سيف الدين الجزيري - شيكابالا

 

الجدير بالذكر أن عبدالله السعيد لن يتمكن من المشاركة مع الزمالك في المباريات الإفريقية، وهو ما سيضطر جوزيه جوميز للدفع بلاعب الفريق أحمد حمدي في مركز صانع الألعاب خلال مباريات الفريق بالكونفيدرالية.

حمل تطبيق كورابيا الآن