شجار نجوم كوريا يكسر إصبع سون .. مباراة تنس طاولة تتحول لكارثة

تاريخ النشر: 14/02/2024
31
منذ 6 شهور
سون مع توتنهام

وجه لي كانج ان مدافع منتخب كوريا الجنوبية، اعتذاره لجماهير بلاده، وقائد المنتخب هيون مين سون، بعد الشجار العنيف الذي دار بينهما خلال معسكر الفريق في بطولة كأس أمم أسيا التي أقيمت مؤخرًا في الدوحة القطرية.

وكان شجار عنيف قد نشب في معسكر منتخب كوريا الجنوبية، بسبب مباراة تنس الطاولة، حيث اندلع خلاف بين مهاجم توتنهام، وعدد من زملائه في الفريق.

اقرأ أيضا

خاص| عبد الواحد يتحدث عن انضمامه لجهاز حسام حسن ..ورسالة للجماهير

اتحاد غينيا الاستوائية يعلن إيقاف هداف بطولة أمم إفريقيا 2023

وكتب لي كانج عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" في بيان اعتذار : "مرحبا أنا لي كانج ان .. لقد انتشر مقال يفيد بأن شجار وقع في معسكر المنتخب الوطني قبل مباراة الأردن في نصف نهائي كأس آسيا".

وأضاف : "لقد تسببنا في خيبة أمل كبيرة للشعب الكوري، وجماهيرنا التي تدعمنا، اعتذر لأنني أظهرت صورة سيئة أمام مشجعي كرة القدم".

وأوضح كانج : "أعتذر لكل الأشخاص الذين أصيبوا بخيبة أمل بسببي، أنا أدرك التوقعات الكبيرة لي من مشجعي كرة القدم، ومن الآن سأحاول مساعدة زملائي على أن يصبحوا لاعبين وشخصيات أفضل".

الجدير بالذكر أن إصابة سون جاءت بعد اندلاع مشاجرة بين عدة لاعبين من المنتخب على خلفية توبيخه لبعضهم عقب مغادرة طاولة العشاء سريعًا، ليحاول بعدها لاعب توتنهام تهدئة الموقف الذي اشتعل، ويصاب بكسر في أصابع يده.

حمل تطبيق كورابيا الآن