خاص| عبد الواحد يتحدث عن انضمامه لجهاز حسام حسن ..ورسالة للجماهير

تاريخ النشر: 14/02/2024
113
منذ 7 شهور
محمد عبد الواحد

علق محمد عبدالواحد لاعب الزمالك السابق، والمدرب المساعد في جهاز منتخب مصر الأول، على انضمامه للجهاز الفني للفراعنة مع حسام حسن خلال الفترة المقبلة، وذلك لتولي المسئولية خلفًا للبرتغالي المقال روي فيتوريا.

وقال عبدالواحد في تصريحات خاصة لـ"كورابيا"، إنه سعيد للغاية بالثقة الكبيرة التي وضعها به اتحاد الكرة، والمدير الفني للمنتخب حسام حسن خلال الفترة الحالية، والتواجد ضمن الجهاز الفني للفراعنة.

اقرأ أيضا

تدريب الزمالك| تطور جديد في إصابة زياد كمال واجتماع ثلاثي

كاف يعلن التشكيل المثالي لأمم إفريقيا 2023

وأضاف مدرب منتخب مصر الجديد، أنه سيقدم كل خبراته التي كونها خلال الفترة الماضية مع المنتخب المصري، من أجل المساهمة في عودة منتخب مصر مرة أخرى لمنصات التتويج في الفترة المقبلة.

وأوضح عبدالواحد، أن المسئولية كبيرة للغاية، خاصة بعد الغضب الجماهيري من أداء المنتخب في النسخة الأخيرة من بطولة أمم إفريقيا 2023، ولكن حسام حسن، والجهاز الفني قادر على عودة الثقة للجماهير، مرة أخرى خلال الفترة المقبلة.

ووجه عبدالواحد رسالة للجماهير، مطالبًا بالوقوف بجانب الجهاز الفني واللاعبين في الفترة المقبلة، من أجل استعادة مكانة مصر مرة أخرى على الساحة الرياضية.

واستقر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني و إبراهيم حسن مدير المنتخب على التشكيل النهائي لأعضاء المنتخب. 

 وجاء تشكيل الجهاز الفني كالتالي :

طارق سليمان : مدرب عام 

محمد عبد الواحد : مدرب 

سعفان الصغير : مدرب حراس

مانويل باريونوفو : مدرب أحمال "برازيلي"

وليد بدر : مدير إداري

كما تقرر استمرار الجهاز الطبي والإداري.

حمل تطبيق كورابيا الآن