خاص|مأزق الأهلي .. كولر يفاضل بين لاعبين لإنهاء الأزمة ضد بلوزداد

تاريخ النشر: 14/02/2024
200
منذ 7 شهور
كولر

يستعد النادي الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد، يوم الجمعة المقبل، في التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الأهلي المباراة بإصابات عديدة، على رأسها محمد الشناوي حارس مرمي منتخب الفريق الذي تعرض للإصابة مع منتخب مصر، والجنوب إفريقي بيرسي تاو بسبب إصابته بإجهاد بعد مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة أمم إفريقيا.

اقرأ أيضا

اتحاد غينيا الاستوائية يعلن إيقاف هداف بطولة أمم إفريقيا 2023

كولر يستعين بناشئ الأهلي قبل مواجهة شباب بلوزداد

كما يفتقد النادي الأهلي للاعب الوسط المالي اليو ديانج، بعد إصابته في المران، بالإضافة إلى إصابة أحمد نبيل "كوكا" لاعب الأهلي في بداية معسكر منتخب مصر.

وعلم "كورابيا" أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قرر الاعتماد على الثنائي إمام عاشور ومروان عطية، بينما يفاضل بين الثلاثي كريم نيدفيد وأكرم توفيق، والناشئ مصطفى أبو الخير لإكمال ثلاثية خط الوسط. 

وفي ظل عدم قناعة كولر بمستوى عمرو السولية، وعدم الاعتماد عليه نتيجة لإصاباته المتتالية، يتبقى أمام كولر الدفع بأكرم توفيق الذي لم يمنحه المدرب سوى دقائق معدودة بعد عودته من إصابة الرباط الصليبي، أو كريم نيدفيد العائد من الإصابة، وأخيرًا الناشئ مصطفى أبو الخير الذي شارك في معسكر الإمارات، وودية سموحة بالقاهرة. 

وكان كولر قد أعلن قائمة الأهلي المسافرة إلى الجزائر، والتي ضمت لاعب الوسط الناشئ مصطفى أبو الخير.

وضمت القائمة كل من :

حراسة المرمى : مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف، حمزة علاء.

الدفاع : علي معلول، وكريم الدبيس، ومحمد هاني، وأكرم توفيق، وياسر إبراهيم، ومحمد عبدالمنعم، ورامي ربيعة.

الوسط : مروان عطية، وإمام عاشور، وعمرو السولية، ومحمد مجدي قفشة، وكريم نيدفيد، وحسين الشحات، ورضا سليم، كريم فؤاد، وطاهر محمد طاهر، ومصطفى أبو الخير.

الهجوم : أنتوني موديست، محمود كهربا

حمل تطبيق كورابيا الآن