قصة مصطفى أبو الخير مع كولر .. تألق مع الأهلي وتلقى مكافأة فورية

تاريخ النشر: 14/02/2024
284
منذ 7 شهور
مصطفى أبو الخير

قرر النادي الأهلي، تصعيد لاعب الفريق الناشئ مصطفى أبو الخير، بقرار من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء.

وجاء قرار كولر بتصعيد أبو الخير لمران الفريق الأخير، وانضمامه لقائمة الفريق المسافرة إلى الجزائر، استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد في الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بمثابة مكافأة فورية للاعب، بعد تألقه في الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضا

تدريب الزمالك| تطور جديد في إصابة زياد كمال واجتماع ثلاثي

الزمالك: هناك من حاول إفساد حل أزمة القيد مع سبورتنج لشبونة

وكان أبو الخير قد نال إعجاب مارسيل كولر، خلال مشاركته في المعسكر الأخير، الذي أقيم في الإمارات، اثناء التوقف الدولي بسبب إقامة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

وبعد العودة من الإمارات، شارك مصطفى أبو الخير في مباراة سموحة الودية، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر.

ووعد كولر اللاعب بالمشاركة في المباريات الرسمية خلال الفترة المقبلة، والحصول على فرصة مع الفريق، حال استمرار تألقه في الفترة المقبلة، ومواصلة اجتهاده في المران.

وكانت الأيام الماضية، شهدت قيد مصطفى أبو الخير في القائمة الإفريقية للفريق الأحمر، بناءً على قرار من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي.

مصطفي أبو الخير من مواليد 2004 بالنادي الأهلي، ولفت تألقه في قطاع الناشئين الجميع، ليتم تصعيده للفريق الأول.

وقد يكون اللاعب حلًا مناسبًا لكولر في خط الوسط، خاصة في ظل الأزمة التي انفجرت في وسط الملعب، بغياب كل من أحمد نبيل كوكا، والمالي اليو ديانج للإصابة.

ومن المقرر أن تصل بعثة النادي الأهلي إلى الجزائر اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد، يوم الجمعة القادمة، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا

حمل تطبيق كورابيا الآن