تدريب الزمالك| تطور جديد في إصابة زياد كمال واجتماع ثلاثي

تاريخ النشر: 14/02/2024
131
منذ 7 شهور
زياد كمال

حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة مع أحمد مجدي المدرب المساعد ومحمد علاء محلل الأداء على هامش مران اليوم الأربعاء، على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً لمباراة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري.

وتحدث جوميز مع الثنائي عن بعض الجوانب الفنية قبل مواجهة الدراويش، كما تطرق للحديث معهما عن خطة إعداد الفريق الأبيض للمباراة المقبلة.

اقرأ أيضا

كولر يستعين بناشئ الأهلي قبل مواجهة شباب بلوزداد

قالوا عن الزمالك| التعاقد مع رمضان صبحي ومستحقات باتشيكو

جلسة علاجية لزياد كمال

خضع زياد كمال لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لجلسة علاجية، على هامش مران اليوم الأربعاء، على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعدادًا لمباراة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري.

ويعاني اللاعب من إصابة في العضلة الخلفية، تعرض لها في مباراة ليفلز الودية التي أقيمت يوم الاثنين الماضي، حيث بدأ برنامجًا تأهيليا تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق من أجل تجهيزه للمشاركة بالتدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.

فقرة بدنية في مران الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية في بداية مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعدادًا لمباراة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري.

وتولى جواو ميجيل مدرب الأحمال الإشراف على قيادة هذه الفقرة، والتي تضمنت خوض تدريب بدنية متنوعة لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل من الناحية البدنية للمباريات المقبلة.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم، بعدما حصل اللاعبون على راحة أمس الثلاثاء، بعد خوض وديتي ليفلز والفيوم استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

حمل تطبيق كورابيا الآن